شاهد سر رشاقة مايا دياب في “الكعب العالي”

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب سر رشاقتها من خلال القيام بحركات استعراضية صعبة أثناء تصوير الفيديو الموسيقي لأغنية “الكعب العالي” التي ظهرت على قناتها على موقع يوتيوب في شهر مارس الماضي.

ونشرت مايا مقطع فيديو على حسابها على “انستجرام” من كواليس تصوير الكليب الخاص بالاغنية، تظهر تعاقدها مع فتاة لمساعدتها على أداء الحركات التي ظهرت في الكليب وعلقت عليها قائلة: “سنأخذكم وراء كواليس الفيديو كليب لمعرفة سرّ رشاقتي”.

وظهرت مايا في الفيديو الموسيقي وهي مستلقية على بطنها وفوقها فتاة من طاقم العمل تساعدها في أداء الحركات التي لا يستطيع القيام بها سوى محترفي اللياقة البدنية مما ألهم المشاهدين بأن لديها القدرة على لف جسدها حول رقبتها، ثم اتضح أنها كانت مجرد خدعة.

وضمنت النجمة اللبنانية في الكليب بعض التعليقات لمزاح معجبيها، حيث كتبت: “الله يا مايا على الرشاقة.. شوفو الليونة” “سر رشاقتي”.

يذكر أن أغنية “الكعب العالي” باللهجة المصرية من كتابة محمود صلاح وألحان محمد رحيم.

في أقل من 24 ساعة تصدرت الأغنية القائمة الأكثر تداولًا على تويتر بالإضافة إلى تحطيم الأرقام القياسية لعدد المشاهدات على موقع الفيديو العالمي “يوتيوب” حيث تجاوزت حتى الآن 7 ملايين مشاهدة.

تستعد مايا دياب، بحسب ما قالت خلال ظهورها في برنامج إذاعي مؤخرا لإعادة إطلاق حفل فني بمناسبة عيد الفطر تقدم فيه أغنية جديدة باللهجة المصرية.

أثارت مايا دياب ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة لها مع المطرب عمرو دياب في إحدى الفعاليات العامة الأخيرة في مصر.

ونشر المتابعين هذه الصورة على نطاق واسع بالإضافة إلى مقاطع فيديو قديمة للفنان عمرو دياب، وكذلك أحدث أعماله، وتصدر التريند على وسائل التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر.

وأوضح أحد مستخدمي فيسبوك الذي نشر الصورة في ذلك الوقت معلقًا: “عمرو دياب حضر أمس، إحدى فعاليات معرض فاشونيستا، الذي تمتلكه زوجة المنتج موسى عيسى نجل شقيقة المخرج طارق العريان، وتواجد الهضبة في الشيخ زايد لحضور فعاليات المعرض، بالمصادفة مع وجود مايا دياب وعدد من المشاهير أيضًا.”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى