شاهد.. راغب علامة يتراجع عن قراره بشأن تلقيه لقاح كورونا.. ما القصة؟

Advertisements

بدد الفنان اللبناني راغب علامة، مخاوفه حول تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا، حيث تراجع الفنان عن قراره الذي عبر عنه سابقا حول موقفه من تجربة اللقاح الجديد.

وشارك راغب متابعيه عبر منصة “تويتر” تغريدة، تضمنت ظهوره في مقطع فيديو أعلن خلاله أنه ينتظر وصول لقاح كورونا إلى لبنان، حتى يكون أول من يتلقاه.

واعتبر راغب أن تراجعه عن هذا القرار، لأن فيروس كورونا تزداد خطورته مع مرور الأيام، وأنها تشكل خطر كبير على العالم، فضلًا عن أنه يتابع تطورات اللقاحات في العالم، وهو ما جعله يتراجع عن موقفه.

وقال راغب علامة في الفيديو: “كل يوم عن يوم عم يتطور موضوع لقاح كورونا، من كام شهر أنا كنت كتير خايف من اللقاح، لكن اليوم الخطر الدائم هو كورونا نفسها، أنا ناطر ليوصل الفكيسن على لبنان لأكون أول واحد يأخذه”.

وترك النجم اللبناني تعليقًا على الفيديو قائلًا: “كورونا وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام إنتشر بشكل مرعب.. في السابق قالوا أن اللقاح سيكون على شكل شريحة الكترونية يضعوها في الجسم فمن الطبيعي أن نرفض أخذه وأن نخاف.. والآن وقد أطلقت الشركات العالمية لقاح طبيعي فعّال، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة #راغب_علامة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock