المنوعات

شاهد بالفيديو والد أحمد القريقري يفاجئ ذوي مترك بن عايض

في رسالته إلى عائلة القاتل، أكد والد الشاب المغدور أحمد القريقري أنه لن يتنازل عن القصاص حتى لو دفعوا مبالغ كبيرة جدًا. تعد هذه الرسالة محور اهتمام العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث طالب ذوو الشاب المغدور بتحديد موعد القصاص للقاتل مترك بن عايض القحطاني ليتم محاسبته على جريمته البشعة.

قصة المغدور احمد القريقري

تدور قصة المغدور أحمد القريقري حول جريمة قتل وقعت في يناير 2019، حيث تعرض الشاب السعودي أحمد القريقري للقتل بطريقة وحشية على يد شاب آخر. وقد نشأت جدلاً كبيرًا حول هذه القضية في المجتمع السعودي، خاصة أن عائلة القاتل طالبت بالصفح عن ابنها. وقد انقسمت آراء الناس بين مؤيد ومعارض لهذه المناشدات، حيث رفض الكثيرون العفو عن القاتل بسبب ارتكابه جريمة لا يغتفر لها. يتواصل الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة القصة والحصول على تفاصيل أكثر حولها.

شاهد بالفيديو والد أحمد القريقري يفاجئ ذوي مترك بن عايض

فيديو والد أحمد القريقري يفاجئ ذوي مترك بن عايض يعد محط اهتمام كبير بعد أربع سنوات من وفاة الشاب السعودي الشاعر أحمد القريقري على يد مترك بن عايض القحطاني. في الفيديو، يظهر والد الشاب المتوفي وهو يعلن أن تنفيذ حكم الإعدام سيتم في الخميس المقبل. ويؤكد والد الضحية أنهم لن يقبلوا أبدًا بأن يكون قاتل ابنهم قد قتله بدون رحمة. إن هذا الفيديو يعكس حزن وغضب أهل الشاب المتوفي ورغبتهم في تنفيذ العدالة والحصول على قصاص قاتل ابنهم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى