رياضة

بقيمة 17 مليون $.. شاهد القصر الذي سيعيش فيه رونالدو في السعودية

شاهد القصر الذي سيعيش فيه رونالدو في السعودية، سافر رونالدو إلى المملكة ليلعب مع نادي النصر السعودي، وشغل قصره حديث الناس على مواقع التواصل الأجتماعي، حيث أعلن نادي النصر انضمام اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو إلى فريقه وانتقاله من الأصل محل الإقامة في المملكة العربية السعودية، فما قيمة قصة رونالدو في السعودية، هذا ما سيجيب عليه بالإضافة إلى مواصفات قصر رونالدو ومكان إقامته.

تفاصيل تعاقد رونالدو مع نادي النصر السعودي

أعلن نادي النصر السعودي ضم النجم العالمي كريستيانو رونالدو، براتب الاعلى في تاريخ كرة القدم، حيث جاءت موافقة كريستيانو بعد أن أنهى تعاقده معه بشكل نهائي مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

شاهد القصر الذي سيعيش فيه رونالدو في السعودية
شاهد القصر الذي سيعيش فيه رونالدو في السعودية
شاهد القصر الذي سيعيش فيه رونالدو في السعودية
شاهد القصر الذي سيعيش فيه رونالدو في السعودية

كم قيمة قصر كريستيانو رونالدو في السعودية

قالت مصادر إعلامية أجنبية، إن قيمة قصر كريستيانو رونالدو في السعودية بلغت نحو 12 مليون جنيه إسترليني، مع بدء نادي النصر جميع الإجراءات الرسمية لنقل كريستيانو إلى مقر إقامته الدائم في السعودية، صحف بريطانية أنه سيوفر للاعب كل وسائل الراحة وأن حياة الرفاهية تنتظره في العاصمة الرياض.

أين سيعيش كريستيانو رونالدو في السعودية

وأوضحت بعض الصحف البريطانية، أن مقر إقامة اللاعب السعودي كريستيانو رونالدو هو إما في منطقتي المحمدية أو النخيل حيث أنه قريب جدًا من موقع نادي النصر، يضم العديد من المجمعات بما في ذلك البوابات الأنيقة ووجود العديد من المواقع الفريدة ومن المتوقع أن يصل كريستيانو إلى المملكة العربية السعودية في 3 يناير 2023 م.

مواصفات قصر كريستيانو رونالدو في السعودية

كشفت بعض المصادر الرياضية البريطانية، عن مواصفات قصر كريستيانو بالعاصمة الرياض وهذه المواصفات كالتالي:

  • القصر يحتوي على 8 غرف نوم.
  • يحتوي على مسبح ولوبي بحجم أولمبي، وفي الداخل، شلالات.
  • يحتوي على أماكن خاصة للموظفين والسائقين.
  • يوجد داخل القصر حمام سباحة وحضانات وصالة ألعاب رياضية.
  • يحتوي على محلات تجارية وعيادة وكذلك مطاعم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى