رياضة

شاهد الأن مباراة النصر والشباب هلس سبورت مباشر – ماتش النصر عبر قناة SSC1

مباراة النصر والشباب هلس سبورت مباشر، ينتظر العديد من مشجعي الدائرة المستديرة بفارغ الصبر بدء المباراة  ومن المتوقع حدوث مباراة ساخنة، وفي مباراة النصر ضد الشباب.

وفي مباراة النصر ضد الشباب بث مباشر يلتقي متصدر دوري روشن السعودي، نادي النصر، علما بأن الأخير يدخل المباراة وهو متصدرًا للدوري السعودي برصيد 29 نقطة.

ويحتل نادي الشباب الذي سيواجه النصر اليوم المركز الثاني برصيد 26 نقطة  وبذلك يمكن القول إن الفارق بين الفريقين المتنافسين ثلاث نقاط، سيسعى الشباب لتحقيقهم ومناصفة النصر الصدارة في دوري روشن.

النصر ضد الشباب وترتيب دوري روشن

ستقام صافرة الشباب ضد النصر على استاد فيصل بن فهد الأمير (مراز) الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة ضمن الجولة 13 من دوري روشان السعودي 2022/23.

وبحسب المعلومات التي توفرت لفريق جمال المرأة، يتصدر نادي النصر السعودي ترتيب دوري الروشن السعودي برصيد 29 نقطة، بينما يحتل نادي الشباب المركز الثاني برصيد 26 نقطة.

اقرأ المزيد:

تشكيلة نادي النصر ضد الشباب

بعد مشاهدة مباراة النصر ضد الشباب بث مباشر، نتطرق إلى تشكيلة المباراة فمن الواضح أن اللاعب الشهير كريستيانو رونالدو غائب عن مباراة فريقه، النصر، وذلك بداعي الإيقاف، حيث ستكون مباراة اليوم، هي الأخيرة في العقوبة الموقعة على رونالدو من الدوري الإنجليزي، بعدما غاب عن مواجهة الطائي الماضية.

  • يدخل المدرب الفرنسي رودي غارسيا مباراة النصر ضد الشباب في التشكيلة التالية:
  • حراسة المرمى: أوسبينا.
  • خط الدفاع: عبد الإله العمري – ألفارو – العوجامي.
  • خط الوسط: الغنام – دياز – الخيبري – ماشاريبوف – مارتينيز – النجعي.
  • خط الهجوم: تاليسكا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والشباب – SSC1

مباراة النصر والشباب ستذاع على الهواء مباشرة في الدوري السعودي عبر SSC1 HD. أسند SSC1 HD مهمة التعليق لمشاري القرني وسط توقعات عالية من جماهير النصر والمهتمين بدوري روشن السعودي.

يمكن مشاهدة مباراة النصر والشباب مجانًا عبر الإنترنت، يمكنك المشاهدة بتقنية SD أو الاشتراك في خدمة Shahid VIP إذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة بجودة HD>

وبذلك نكون قد أرفقنا لكم مباراة نادي النصر ضد الشباب بث مباشر في دوري روشن السعودي وتشكيلة نادي النصر والقنوات الناقلة للماتش حتى تتمكنوا من مشاهدتها مباشرة والتمتع بما ستحمله المباراة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى