المنوعات

شاب يتفق مع الشيطان لقتل 6 نساء كل 6 أشهر .. والمقابل صادم!

تمكنت فرق الشرطة البريطانية من القاء القبض على شاب يدعى دانيال حسين، قام بقتل امرأتين في حديقة بلندن، في إطار اتفاق قال إنه أبرمه مع “قوى شيطانية”.

واتفق الشاب البريطاني مع “قوى شيطانية”، وفق تصريحاته، على قتل النساء كل 6 أشهر مقابل الفوز في يانصيب، وفق رويترز.

وقتل الشاب الذذي يبلغ من العمر الآن 19 عاما، كلًا من ببا هنري (46 عاما) ، ونيكول سمالمان (27 عاما)، خلال هجوم وحشي في حديقة ريفية بشمال غرب لندن، في يونيو من العام الماضي.

وطعن، الضحية هنري 8 مرات، وأصاب سمولمان بـ 28 جرحًا، وبعد جريمته الشنيعة، قام بجر الجثتين إلى الغابة حيث عثر عليهما في اليوم التالي.

ونفذ الشاب البريطاني جرائم القتل هذه للوفاء بـ”العقد” الذي وقع عليه بدمه مع الشيطان “الملك العظيم Lucifuge Rofocale”، واعدًا بـ “قتل 6 ضحايا على الأقل كل 6 أشهر، طالما هو حر وقادر جسديا”.

بدورها قالت ماريا غرين، مفتشة المباحث في شرطة لندن، إن الشخص القاتل هو خطير ومتغطرس وعنيف، ولم يبد منذ البداية أي ندم أو رفض لأفعاله.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى