سيرين عبد النور تغيّر لون شعرها بشكل جذري وتعلق: لا تنصدموا (فيديو)

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، مقطع فيديو لها أثناء تواجدها بصالون تجميل عبر صفحتها على إنستجرام، ظهرت فيه وهي تصبغ شعرها للأشقر، لدورها في مسلسل “دور العمر”.

ظهرت الفنانة اللبنانية في شكل مختلفة للغاية واستعدادات مكثفة لاستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “دور العمر” الذي سيبث قريباً على إحدى المنصات الرقمية.

وعلقت سيرين على الفيديو الذي نشرته على صفحتها قائلة: “أثناء التحضير لمسلسل دور العمر الذي سوف يعرض قريباً على إحدى منصات البث المنزلي”.

وكشفت بعض التفاصيل عن شخصيتها في المسلسل الجديد، موضحة أن الشخصية التي تقدمها جريئة للغاية واحتاجت منها إظهار تغيير جذري، وتوجه حديثها لجمهورها بقولها “لا تنصدموا”.

وأبدت الفنانة اللبنانية إعجابها بـ “الإطلالة الجديدة” وتغير لون شعرها من الأسود إلى الأشقر، ووجهت سؤالاً لمتابعيها قائلة:  “لقد أحببت كثيراً اللون الجديد لشعري، ما رأيكم”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو الذي نشرته سيرين وانقسم المتابعون كالعادة بين مؤيدين ومعارضين.

وجاء في التعليقات: “لا بليز سيرين ليه هيك طول عمرك مزوقة اللون ابدا مو حلو حرام لو مثلا نحاسي او شي درجة اغمق بيطلع أحلى”.

وقالت متابعة أخرى: “صراحة الغامق عليك أجمل بس ازا هوي مجرد دور بمسلسل وبترجعيه غامق اي معليش هيك موافقين بس انو لا تخليه هيك”.

وعلقت إحدى المتابعات: “لك شو ما تعملي بتجنني لو عملتيه اخضر وازرق بتطلعي بتفلجي فلج وهم نستنى المسلسل على احر من الجمر مبدعة سيرين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى