الثقافة والفن

سيرين عبد النور تنشر صورتها برفقة زوجها خلال عطلتهما

نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة لها و لزوجها فريد رحمة، وهما يقضيان إجازتهما الصيفية، حيث ظهرا داخل حمام السباحة.

وأرفقت سيرين الصورة بتعليق، وهو عبارة عن قلب أحمر.

و حظيت الصورة بإعجاب متابعي سيرين وتمنوا لها ولزوجها دوام السعادة.

وكانت سيرين قد أثارت الجدل بالفيديوهات التي نشرتها عبر “ستوري” على حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، حيث تعرضت لجرح بسيط في قدمها وقام زوجها بإسعافها، حيث تم انتقادها من قبل البعض بسبب أن الجرح كان بسيطاً فيما رأى آخرون أنه نوع من تلطيف و تهدئة الأجواء، وهو ما استدعى من النجمة اللبنانية الرد عبر حسابها على تويتر حيث أوضحت موقفها من الموضوع.

ولكن في المقابل وعلى الصعيد الفني، لم تعلن سيرين عن مشاريعها لموسم دراما رمضان 2022 حتى الآن بينما كانت قد حضرت قبل مدة بالمسلسل القصير “دور العمر” وهو من تأليف ناصر فقيه وإخراج سعيد الماروق وعرض على منصة شاهد وحقق نجاحاً جيداً.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى