أخبار الخليج

موعد عروض “سيرك دو سولي” جدة

أعلنت إدارة موسم جدة 2022، اليوم، مواعيد عروض فعالية سيرك دو سوليه ، والتي ستبدأ في أول أيام عيد الفطر، الموافق 2 مايو ، وتستمر حتى 28 يونيو وذلك عبر الموقع الإلكتروني:

 

https://jeddahseason.sa/FUZION/

 

أبرز فعاليات السيرك

تقام أنشطة السيرك في مدينة الملك عبد الله الرياضية وتشهد العديد من العروض البهلوانية المثيرة والأنشطة المسرحية المتنوعة والفنون المسرحية المثيرة لجميع أفراد الأسرة. وتقام عروضها أيام الأثنين والخميس من الساعة 9- 11مساءً، والجمعة والسبت من الساعة 4 إلى 6مساءً، ومن الساعة 9 – 11مساءً.

 

أهم عروض السيرك

وتجدر الإشارة إلى أن فعالية السيرك ستشهد إقامة عرض حصري ومميز لموسم جدة 2022 ولأول مرة في المملكة، ويتضمن العديد من المفاجآت للزوار، وتتوافر العروض في صالات عرض فيرجن (روشانا مول، وردسي مول، والعرب مول، ومول العرب بجدة)، ومعارض فيرجن في (النخيل مول، وبانوراما مول، وحياة مول، ورياض بارك بالرياض)، بالإضافة إلى معرض فيرجن في (الظهران مول بالظهران).

تسعى إدارة مواسم جدة إلى تعزيز استدامة الفعاليات في مدينة جدة كوجهة سياحية دائمة في المنطقة. حرصاً على اهتمام القيادة الرشيدة – وفقها الله – في تطوير قطاع الفعاليات في المملكة وتنشيط البيئة التنظيمية وتحسين الخدمات المقدمة وتعزيز التكامل من أجل تطوير هذا القطاع الحيوي والهام حيث أكدت أن هذا الموسم في نسخته الثانية يبرهن على ريادة المملكة في صناعة الفعاليات الترفيهية، وتعزيز مكانتها السياحية، والسعي لرفاهية المجتمع وازدهار الاقتصاد الوطني، إلى جانب توفير الموسم للعديد من الفرص الوظيفية للشباب من الجنسين، وإشراكهم في صناعة الترفيه.

وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات موسم جدة 2022 تنقسم إلى 9 مناطق ترفيهية رئيسية هي: جدة آرت بروميناد، جدة بير، جدة جنغل، نادي جدة لليخوت، جدة سوبردوم، حديقة الأمير ماجد، سيتي ووك، وسيرك دو سليه، وجدة البلد.

 

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى