ريال مدريد يسعى لإبرام صفقة بشأن سيرجي أورييه

أفاد موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي بأن فريق ريال مدريد من المقرر أن يتعاقد مع الإيفواري سيرجي أورييه مدافع توتنهام الإنجليزي، في فترة الانتقالات في الصيف المقبل.

وينتهي عقد سيرجي أورييه البالغ من العمر (28 عاما) صيف 2022، ويدخل دائرة اهتمام الكثير من الأندية الأوروبية، منها فريقه السابق باريس سان جيرمان.

ووفق موقع “فوت ميركاتو” وحسب ما ترجمه موقع جمال المرأة، فإن نادي ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع أورييه، الذي يجيد اللعب كقلب دفاع، بالرغم من أن مركزه الاساسي هو الظهير الأيمن، في الصيف المقبل، لتأمين نفسه من إمكانية رحيل الثلاثي سيرخيو راموس وناتشو هرنانديز والفرنسي رافائيل فاران.

وقال الموقع أن اللاعب أورييه سيرحب بالانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد، على وجه الخصوص في ظل ابتعاد توتنهام بشكل كثير عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم المقبل.

وحسب تقارير أن توتنهام قام بتخصيص 12 مليون يورو من أجل التخلي عن سيرجي أورييه، لكن لم تبدأ حتى اللحظة أي مفاوضات رسمية بين الناديين حتى الآن.

وقالت الصحيفة أن اللاعب أورييه تحدث مع رفائيل فاران من قبل، للافضاح عن مزيد من المعلومات عن نادي ريال مدريد، وإمكانية انضمامه إلى صفوف الفريق الملكي.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى