عالم السيارات

BYD تطلق سيارة Tang 2022 لتنافس أكثر السيارات الكهربائية تطوراً في السوق العالمية

أعلنت شركة السيارات الصينية العملاقة BYD عن خطط لإطلاق موديلات جديدة من سيارة Tang لتنافس أكثر السيارات الكهربائية تطوراً في السوق العالمية.

من ناحية المظهر الخارجي، تختلف السيارة الجديدة عن سيارات تانج السابقة، حيث تغير تصميم الواجهة الأمامية، كما تم تغيير تصميم المصابيح وفتحات التهوية، كما تم تغيير أشكال ممتصات الصدمات وأقراص العجلات لتصبح أقل مقاومة للهواء أثناء الحركة.

داخليًا، تحتوي سيارة Tang 2022 على عجلة قيادة جديدة وواجهة قيادة أكثر تميزًا وشاشة تعمل باللمس مقاس 15.6 بوصة متطورة تم تثبيتها في منتصف الواجهة، وشاشة أخرى مقاس 12.3 بوصة وانتقلت أزرار التحكم الكهربائية بالمقاعد من على الأبواب لتثبت على المقاعد مباشرة، كما جهزت المركبة بنظام مولتيميديا ونظام ملاحة متطورين.

تم تجهيز السيارة بوسائد هوائية أمان لحماية جميع الركاب في حالة وقوع حادث، وأنظمة التحكم التلقائي في الفرملة في حالات الطوارئ، وأجهزة استشعار الضوء والمطر، وأجهزة استشعار المسافة والكاميرات الأمامية والخلفية.

كما زودتها BYD بمحرك كهربائي قوي يسمح لها بالتسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة في 4.4 ثانية فقط، وبطارية كافية لقطع مسافات بين 505 و 700 كيلومتر بشحنة واحدة.

اقرأ المزيد:

أسعار ومواصفات سيارة كيا EV6 الكهربائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى