عالم السيارات

الكشف عن سيارة Soul 2022 أشهر السيارات الشبابية

كشفت كيا عن سيارتها الجديدة التي صممت لتكون واحدة من أكثر السيارات العملية المرغوبة لعشاق السيارات والعائلة في نفس الوقت.

السيارة الجديدة هي موديل معدل لسيارات Soul الحالية، لكنها تتميز بتصميم غطاء أمامي مميز أكثر، ومصباح أمامي جديد مميز وتصميم عجلات مع أرفف كروم مميزة بمقاسات 16 و 17 و 18 بوصة.

 

تم تجهيز السيارة بنظام فرامل كهروميكانيكي جديد، وأنظمة تعليق معدلة تجعل سائل حركتها على أنواع مختلفة من الطرق، وتم تجهيز المقصورة مع صفين من المقاعد التي يمكن أن تستوعب خمسة ركاب ويمكن التحكم في مواقفهم كهربائيًا كما حصلت على واجهة قيادة متقدمة مع شاشة تعمل باللمس وعجلة قيادة جديدة مزودة بأزرار للتحكم في أنظمة الصوت والعديد من ميزات السيارة.

تم تجهيز هذه السيارة بأنظمة أمان متطورة يمكنها التعرف على الطرق على الطرق لتجنب الحوادث ووسائد أمان جوية لحماية جميع الركاب.

وستطرح المركبة بعدة أنواع المحركات، بما في ذلك محركات البنزين 1.6 لتر بقوة 204 حصان، ومحركات اقتصادية أكثر بقدرة 149 حصانًا، وتعمل هذه المحركات بنظام دفع أمامي وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات.

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى