الرئيسية

مواصفات سيارة Outback العائلية رباعية الدفع الجديدة

كشفت سوبارو النقاب عن Outback الجديدة، والتي صممت لتكون سيارة عائلية عملية وقوة دفع رباعي متطورة تقنياً.

حصلت Outback على تصميم جديد للمصابيح الأمامية وحواف بلاستيكية سوداء مميزة موضوعة على جوانب الواجهة الأمامية وحول أذرع العجلات، كما أنها تتميز بباب خلفي مميز بجناح هوائي صغير لزيادة الثبات على الطرق الوعرة.

اكتسبت السيارة مظهراً أكثر قوة بسبب بعض التغييرات في تصميمها الخارجي وعجلاتها العريضة، كما تم تجهيزها بقضبان خاصة على سطحها لحمل الحقائب والأمتعة.

 

أما داخليا فصممت السيارة لتوفر أفضل معايير التقنية الحديثة، إذ حصلت على شاشة لمسية كبيرة في منتصف واجهة القيادة تعمل مع أنظمة Apple CarPlay و Android Auto للاقتران بالهواتف لاسلكيا، كما جهزت بمرآة داخلية يمكن استعمالها لعرض الصور التي تلتقطها كاميرات المركبة الخلفية.

السيارة مزودة بكاميرات وأجهزة استشعار للمسافات الأمامية والخلفية وكذلك كاميرا مثبتة أسفل المرآة الداخلية لتتمكن من التعرف على المشاة والدراجات على الطرق وتجنب الحوادث المفاجئة كما حصلت على أنظمة كهربائية متطورة تتحكم بالفرامل تبعا لحالة الطريق، إضافة إلى نظام أمان يتحكم بحركة السيارة تلقائيا لتجنب الحوادث حتى عندما تسير بسرعات تصل إلى 80 كلم/سا.

ستوفر سوبارو محركات 2.5 لتر بقوة 185 حصانًا ومحركات توربينية سعة 2.4 لتر بقوة 264 حصانًا، وستعمل ناقل الحركة مع أنظمة الدفع الأمامي والدفع الرباعي.

اقرأ المزيد:

المصدر: moto1

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى