عالم السيارات

مواصفات سيارة Haval Dargo 2022 رباعية الدفع من

أعلنت شركة هافال الصينية عن خططها لتصنيع طرازات Dargo المتميزة من سيارات الدفع الرباعي في روسيا.

وتتميز السيارات الجديدة بتصميم بسيط يوحي بالقوة والتطبيق العملي على غرار تصميمات سيارات جيب ذات الدفع الرباعي ، كما أن لها هيكل صلب بطول 4 أمتار و 62 سم ​​، والمسافة بين قاعدتي العجلات 273 سم ، وهي مزودة بعجلات قياس 18 و 19 إنش.

صُممت قمرة القيادة في هذه السيارة لتكون مميزة للغاية ، حيث تم تزيينها بعناصر يتم فيها تثبيت الكروم على ألياف الكربون بطريقة أنيقة ، كما أنها حصلت على تصميم أنيق للغاية للوحة العدادات ، والذي تمتاز به شاشة تعمل باللمس ولوحات تتداخل فيها أزرار اللمس مع الأزرار التقليدية.

هذه السيارة مزودة بنظام وسائط متعددة متطور مقترن لاسلكيًا بالهواتف الذكية والأجهزة ، بالإضافة إلى وسائد هوائية لحماية جميع الركاب ، ونظام النقطة العمياء لتجنب الحوادث ، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر ، ونظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنحنيات والضوء وأجهزة استشعار المطر وأجهزة استشعار المسافة والكاميرات الأمامية والخلفية.

سيتم إطلاق نسخها في روسيا وبعض الأسواق الآسيوية والأوروبية بمحركات بنزين بسعة 2.0 لتر تعمل بشاحن توربيني بقوة 192 حصانًا ، وستعمل هذه المحركات مع علب تروس أوتوماتيكية بسبع سرعات واثنين من أنظمة الدفع بالعجلات الأمامية والدفع الرباعي.

المصدر: moto1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى