عالم السيارات

كاديلاك تكشف عن سيارة Escalade الجديدة “الوحش”

كشفت كاديلاك عن سيارة Escalade الجديدة، والتي ستكون أكبر سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات لهذا العام.

وتأتي السيارة الجديدة بهيكل مشابه لسيارات إسكاليد السابقة من حيث الحجم، مع تغيير طفيف في التصميم الخارجي، حيث تم تجهيزها بمصابيح أكثر تطوراً وإضاءة أقوى، وتم إجراء بعض التغييرات على شكل الواجهات وممتصات الصدمات.

في الداخل، كانت السيارة تحتوي على 3 صفوف من المقاعد الجلدية الفسيحة والمريحة التي تتسع لسبعة ركاب، وتم تجهيز واجهة القيادة بشاشتين كبيرتين تم وضع إحداهما خلف الأخرى، قامت الشركة بتجهيز كلا الصفين من المقاعد الخلفية بشاشات تعمل باللمس لمشاهدة الأفلام والتحكم في أنظمة الوسائط المتعددة، كما تم تجهيز المقاعد بأنظمة تدفئة وتبريد وتدليك لتوفير راحة كبيرة للركاب أثناء التنقل.

زودت كاديلاك هذه السيارة بأحدث أنظمة الأمان التي تقلل من مخاطر الاصطدام بالمركبات والمشاة في حالات الطوارئ، ومجهزة بنظام النقطة العمياء ونظام بدء مستشعرات المسافة، وأجهزة استشعار الضوء والمطر، وحساسات المسافة، والكاميرات الأمامية والخلفية، وأنظمة تعليق وعجلات كبيرة يمكن التحكم فيها بشكل فردي لضمان حركة سلسة للغاية على أنواع مختلفة من الطرق.

سيتم إطلاق إصدارات كاديلاك إسكاليد- V الجديدة بمحركات قوية ثماني الأسطوانات بسعة 6.2 لتر، يولد عزم دوران يعادل 659 حصانًا، وناقل حركة أوتوماتيكي تسع أو عشر سرعات.

المصدر: moto1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى