عالم السيارات

تعرف على مواصفات سيارة نيسان مورانو 2022 الخارقة

أطلقت نيسان نسختها الجديدة “ميدنايت” من نيسان مورانو 2022 الرائدة في فئتها، مع العديد من الميزات والتفاصيل التي تُظهر السيارة بمظهر عصري وجريء، ولمسات أخرى باللون الأسود المعدني لتكمل الحضور الواثق للسيارة على الطرق المختلفة، كما قامت الشركة بتجهيز نيسان مورانو 2022 بمجموعة غنية من التحديثات الجمالية والتقنيات المتقدمة التي تمنح ركابها ديناميكيات قيادة غير مسبوقة وبما يتناسب مع مظهر نيسان مورانو الذي يرمز إلى حدة وقوة الأداء.

تتألق السيارة بلمساتها العصرية، والتي تتميز بشبكة تهوية مطلية باللون الأسود الداكن مع الكثير من التشطيبات السوداء على المصدات الأمامية والخلفية، ولعل أكثر ما يميز طراز الإصدار الخاص هو العجلات السوداء مقاس 20 بوصة، إذ تدل على القدرة الفائقة التي تتمتع بها السيارة.

مورانو 2022 في إصدار ميدنايت الجديد بالتجهيزات الداخلية:

• مقاعد جلدية فاخرة

• نظام تدفئة وتبريد للمقاعد الأمامية

• شاشة 8 بوصة للمعلومات والترفيه

• آبل كاربلاي

• أندرويد أوتو

• نظام NissanConnect

• تحسين نظام الملاحة

• فتحة سقف بانورامية

سيتم تجهيز جميع موديلات نيسان مورانو 2022 بمحرك سداسي الأسطوانات سعة 3.5 لتر ينتج 260 حصانًا و 325 نيوتن متر من عزم الدوران ، وستتوفر السيارة أيضًا بخيارات الدفع الرباعي أو الدفع بالعجلات الأمامية.

إنفينيتي ورؤيتها ل2030 الخالي من الانبعاثات السامة

من ناحية أخرى، كشفت إنفينيتي النقاب عن رؤيتها للمستقبل والتي تدعم “طموحات نيسان 2030″ ، الرؤية الجديدة طويلة المدى لشركة نيسان موتور المحدودة ، والتي تهدف إلى تعزيز قطاع التنقل. يتمثل الهدف الأساسي لإنفينيتي في أن تصبح شركة مستدامة وتقود الجهود لتحقيق انبعاثات صفرية وعالم أكثر أمانًا وشمولية.

منذ إنشائها في عام 1989، جعلت إنفينيتي تقديم تجربة عملاء فائقة أولوية، مستفيدة من آراء موظفيها حول العالم لتشكيل نهجها في التنقل في المستقبل. قال بيمان كارجار: ” “يسرنا أن نعلن اليوم أن معظم السيارات التي سنبيعها بحلول عام 2030 ستكون سيارات كهربائية، كما ستجسد أسلوبنا الفريد في الفخامة اليابانية الحديثة، بطرازاتها التي تتميز بالجرأة والحداثة، ما يوفر للعملاء تجربة لا مثيل لها”.

اقرأ المزيد:

تلتزم إنفينيتي بالحفاظ على تجربة فريدة للعملاء مع تزويد سياراتها بتقنيات وتصميمات مبتكرة، مما يضمن استمرار السائق في تقديم مختلف وسائل المساعدة دون إلغاء دورهم. يقع العنصر البشري في قلب جهود إنفينيتي، وبالتالي، في رسالتها، فهي تحتفي بالعملاء الذين يسعون جاهدين للتميز ويحبون التنوع والشمولية. كما أن الشركة مكرسة دائمًا للترحيب بجميع العملاء دون استثناء للانضمام إلى عائلة إنفينيتي الواسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى