عالم السيارات

كيا تطلق سيارة نيرو Niro الجديدة جميلة ومتطورة واقتصادية في استهلاك الوقود

تستعد كيا لإطلاق سيارة نيرو Niro الجديدة التي صممتها لتكون أنيقة ومتطورة وصديقة للبيئة.

تتميز السيارة الجديدة بهيكل انسيابي للغاية، وتصميم فريد للغاية لمصابيحها المحاطة بخطوط إضاءة LED، وكذلك تصميم الجزء الخلفي منها، حيث يتداخل اللون الأسود مع ألوان الهيكل الرئيسي للهيكل بطريقة أنيقة وملفتة للنظر.

داخليًا، تم تصميم هذه السيارة لتزويد الركاب بأحدث المعايير الفنية، حيث كانت واجهة القيادة خالية تقريبًا من الأزرار التقليدية وتم استبدال الأزرار بلوحات تعمل باللمس كما جهزت الواجهة بشاشتين كبيرتين تمتدان على معظم عرضها تقريبا، واحدة قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات رقمية وأخرى في المنتصف تستخدم للتحكم بأنظمة المركبة ومراقبة صور الكاميرات والتحكم بأنظمة التوجيه.

 

في هذه السيارة، استغنت كيا عن ذراع التحكم في التروس التقليدي واستبدلت بمقبض دائري مميز، وبجانب هذا المقبض الموجود على يمين السائق، تم تثبيت أزرار التحكم في تدفئة المقعد وزر بدء تشغيل المحرك.

يحتوي نيرو الجديد على كاميرات، ومستشعرات مسافة أمامية وخلفية، ونظام النقطة العمياء لتجنب الحوادث على الطرق، ونظام تثبيت السرعة أثناء الرحلة، ونظام تشغيل المحرك وأضواء عن بُعد، وعدة أنظمة للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات.

ستعمل هذه السيارة بمحركات هجينة تصل قوتها إلى 180 حصانًا وتستهلك كميات قليلة من الوقود أثناء الحركة، وهناك نسخ بمحركات كهربائية بقوة 138 حصانًا.

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى