عالم السيارات

فولكس فاغن تكشف عن سيارة البيك آب Amarok 2022 رباعية دفع جبارة للطرق الوعرة

أصدرت فولكس فاجن مقاطع فيديو تكشف فيها عن سيارة أمروك بيك أب الجديدة، المصممة لتكون من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي.

وبحسب آخر التسريبات فإن السيارة الجديدة في نسختها ذات الصفين من المقاعد، أكبر من سيارات أمروك السابقة، وزاد طول مقصورتها الداخلية بمقدار 175 ملم، كما حصلت على هيكل 5 أمتار و 35 سم.

تحتوي السيارة الجديدة على عجلات بعرض 21 بوصة وسقف بانورامي كبير ، وقد تم تصميمها لتكون قادرة على تحمل حمولة إجمالية تصل إلى 3.5 طن.

 

السيارة الجديدة مزودة بأضواء جديدة تعمل بأحدث تقنيات LED، ومقاعد يمكن التحكم بها كهربائياً، وأنظمة تدفئة للمقاعد، وعجلة قيادة ومرايا، ونظام النقطة العمياء لتجنب الحوادث، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، وتشغيل المحرك، وجهاز التحكم عن بعد، أنظمة التدفئة، بالإضافة إلى 30 نظامًا ذكيًا للتحكم في السرعة وأنماط القيادة.

ستعتمد هذه السيارة على المحركات التي صنعتها شركة فورد، بما في ذلك محركات بنزين 2.0 و 3.0 لتر بشاحن توربيني ومحركات ديزل V6 سعة 3.0 لتر تولد عزم دوران يعادل 250 حصانًا، كما سيتم تزويدها بأنظمة الدفع الخلفي والدفع الرباعي، من المتوقع إطلاقه في نهاية هذا العام.

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى