الرئيسية

هوندا تغزو الأسواق بسيارة اقتصادية سعرها منافس

كشفت هوندا النقاب عن سيارة Amaze الجديدة، والتي ستطرح بمواصفات عملية للغاية وبأسعار تنافسية ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي سنجيب عن كافة التساؤلات لذا تابع معنا.

حصلت السيارة الجديدة على العديد من التعديلات مقارنة بسيارات Amaze السابقة، حيث تم تغيير تصميم الواجهات الأمامية والخلفية وشكل ماصات الصدمات، كما حصلت على مصابيح LED متطورة، كما تم تزيين عناصرها الداخلية والخارجية بالكروم بطرقة مميزة وجذابة.

تم تجهيز قمرة القيادة في هذه السيارة بصفين من المقاعد تتسع لخمسة ركاب، والمقاعد مزودة بأنظمة كهربائية للتحكم في أوضاعهم ودرجة حرارتها، بينما تحتوي قمرة القيادة على نظام وسائط متعددة متطور يمكن التحكم فيه عبر شاشة تعمل باللمس بمقاس 7 بوصات، يمكن لهذا النظام الاتصال لاسلكيًا بالهواتف والأجهزة الذكية.

زودت هوندا السيارة بأنظمة للحفاظ على الثبات في المنعطفات، ونظام التحكم في السرعة على الطرق السريعة، وأجهزة استشعار الضوء والمطر، والكاميرات، وأجهزة استشعار المسافة الأمامية والخلفية.

سيتم إطلاق طرازات Amaze الجديدة في الأسواق العالمية بمحركات بنزين اقتصادية سعة 1.2 لتر بقوة 90 حصانًا ومحركات توربو سعة 1.5 لتر، والتي ستعمل مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات وعلب أوتوماتيكية بست سرعات، وأسعارها ستكون بداية. من 15 ألف دولار.

الصين تطرح سيارة متطورة واقتصادية من Exeed

رينو تطرح أجمل سيارة شبابية اقتصادية ورخيصة الثمن

المصدر: moto1

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى