عالم السيارات

مواصفات سيارة إم جي RX5 2021 “خيارًا رائعًا للعائلات”

MG RX5 “إم جي” هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات قوية ورياضية وممتعة ، وهي الخيار الأفضل في هذه الفئة ، لأنها تجسد بشكل مثالي تراث MG بريطاني المولد وتميزها في تقديم أفضل أداء إلى أقصى حد. تم تطوير هذا الطراز الجذاب ليقدم كل ما يحتاجه السائق: أنظمة السلامة والتكنولوجيا المتقدمة والأداء سريع الاستجابة ، لجعل كل رحلة في MG RX5 تجربة لا تُنسى.

التصميم الخارجي لـ MG RX5

هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات هي الخيار الأفضل إلى حد بعيد. تتميز الشبكة بشعار MG الأيقوني ، ومصابيح LED ذكية تعمل في النهار توفر رؤية ممتازة ، ومرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائياً تساعدك على رؤية المركبات خلفك بوضوح. وعندما تختار طراز LUX ، يمكنك الاستفادة من فتحة السقف البانورامية ، والتي تسمح بالكثير من الضوء لإضاءة المقصورة الداخلية. لديك أيضًا الكثير من خيارات الألوان الخارجية ، حيث تتوفر MG RX5 باللون الأحمر والأزرق والأسود والأبيض والفضي.

التصميم الداخلي لـ MG RX5

الراحة هي واحدة من أكثر الميزات جاذبية لأي سيارة دفع رباعي ، ولهذا السبب توفر MG RX5 حيزًا مرتفعًا للرأس ومساحة للراكب الأمامي تتسع لخمسة أشخاص بشكل مريح. بالإضافة إلى ذلك ، توفر المقاعد الخلفية القابلة للطي بالكامل مساحة تخزين إضافية عند الحاجة تصل إلى 1639 لترًا. سيسمح لك نظام تكييف الهواء عالي الجودة بالقيادة في بيئة مثالية ، كما أن المقاعد المتوفرة باللون الرمادي الداكن والبيج والأحمر (طراز LUX فقط) تعمل على تحسين الراحة في كل رحلة. تتوفر MG RX5 بعدة طرز: (1.5T STD) ، (1.5T COM) ، (1.5T LUX) ، (2.0T COM) و (2.0T LUX).

الأداء لـ MG RX5

تتوفر MG RX5 بخيارين من المحركات: المحرك الأول (1.5T) يأتي بنماذج ذات دفع ثنائي ، في حين أن المحرك الثاني (2.0T) يمكن أن يكون مزودًا بدفع بعجلتين أو بأربع عجلات. ينتج المحرك الأصغر 250 نيوتن متر من عزم الدوران ، بينما ينتج المحرك الأكبر 350 نيوتن متر من عزم الدوران. لذلك ، يمكنك أن تطمئن إلى أن سيارتك لن تكافح للتغلب على التحديات المختلفة بأدائها الحيوي. ويمكن للسيارات ذات المحرك الثاني أن تتسارع من صفر إلى 100 كم / ساعة في أقل من 8.2 ثانية.

التكنولوجيا لـ MG RX5

الابتكار هو أحد السمات المميزة لعلامة MG التجارية ، ويتضمن هذا الطراز أحدث تقنيات السيارات لضمان رحلة ممتعة في كل مرة. تتصل شاشة اللمس الملونة مقاس 8 بوصات بهاتفك الذكي عبر Apple CarPlay و Android Auto. السيارة مجهزة أيضًا بزر تشغيل المحرك ونظام التحكم في السرعة الذي يتحكم في سرعة السيارة بسلاسة على الطرق المفتوحة ، كما أن وظيفة فتح مقصورة الأمتعة عن بُعد تجعل الحياة أسهل.

أختيار المحررين:

5 نجوم السلامة لـ MG RX5

تعتبر MG RX5 خيارًا رائعًا للعائلات لأنها تتضمن الكثير من ميزات الأمان لضمان حمايتك على الطريق. تتضمن أنظمة مساعدة السائق المتوفرة نظام التحكم في نزول المنحدرات والتحكم في الانقلاب ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من الوسائد الهوائية وكاميرا احتياطية – في جميع الطرازات باستثناء الطراز الأقل – لإرشادك عبر المساحات المقيدة عبر شاشة العرض الملونة.

مواصفات سيارة إم جي RX5 2021

نوع السيارة: إم جي
الموديل: RX5
المحرك: 2,0 ليتر
قوة الأحصنة: 221 حصان
فئة السيارة: متعددة الاستخدام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى