عالم السيارات

الصين تكشف عن مواصفات سيارات بيك آب قوية وعصرية

بدأت جريت وول في الترويج لسيارات Poer الجديدة التي يعتقد العديد من الخبراء أنها ستكون قادرة على المنافسة مع هايلوكس تويوتا الجديدة.

تختلف سيارات King Kong الجديدة عن سيارات Poer التي تم إطلاقها العام الماضي بأجسام أكبر تتميز بميزات توحي بالقوة ومزودة بمصابيح متطورة تعمل بتقنيات LED الحديثة لتوفير إضاءة ممتازة.

 

 

كانت هذه السيارات ذات إطارات واقية متينة تحيط بامتصاص الصدمات ومقصورات العجلات ، ومجهزة بهياكل بطول 539 و 563 سم ، بينما تم تزيين المقصورة الداخلية بعناصر خشبية وأنواع من الجلد أفخم منها ، كما تم تجهيزها صفان من المقاعد تتسع لخمسة ركاب ، وتم تزويد المقاعد بأنظمة التدفئة والتبريد ، بينما تم تجهيز واجهات القيادة الخاصة بها بأحدث أنظمة الصوت والوسائط المتعددة وشاشات تعمل باللمس يمكن من خلالها التحكم في خصائص السيارة وإدارة أنظمة GPS ، و مراقبة بيئة المركبة من خلال الكاميرات.

السيارات مزودة بأنظمة لتوزيع إشارات الواي فاي على الأجهزة الذكية ، وأجهزة استشعار الضوء والمطر ، وأجهزة استشعار المسافة ، وأنظمة الكاميرات الأمامية والخلفية للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنحنيات.

ستوفر جريت وول محرك ديزل سعة 2.0 لتر بقوة 163 حصانًا ، ومحركات بنزين توربو بقوة 190 حصانًا ، بالإضافة إلى ناقل حركة يدوي بست سرعات وناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

المصدر: moto1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى