الرئيسية

هوندا تغيير مستقبل سيارات الكروس بسيارة حديثة !

كشفت هوندا خلال معرض GIIAS 2021 النقاب عن سيارة جديدة وصفها الكثيرون بأنها واحدة من أجمل سيارات الكروس أوفر وأكثرها تقدمًا وحداثة ومن خلال موقع جمال المرأة للمحتوى العربي سنجيب عن كافة التساؤلات لذا تابع معنا.

في المعرض، أشارت هوندا إلى أن سيارة RS SUV الجديدة ستحل محل سيارة WR-V SUV الرخيصة نسبيًا وستكون منافسًا قويًا في سوق الكروس أوفر العام المقبل.

حصلت هذه السيارة على جسم كروس متوسط ​​الحجم على أساس منصات اختبرتها شركة فيات في سيارات Jazz، وظهر التمييز من خلال التصميم الخارجي الذي يجمع بين البساطة والحداثة، وتم تصميم واجهاتها الأمامية بحيث تتداخل عناصر شبكة المبرد مع الأضواء بطريقة فريدة.

حصلت السيارة على أحدث أنظمة الصوت والوسائط المتعددة، والتقنيات التي تساعد السائق على التحكم في هذه الأنظمة عبر الأوامر الصوتية. كما قامت هوندا بتزويدها بأنظمة أمان تتحكم تلقائيًا في الفرامل في حالات الطوارئ، وأنظمة حفظ المسار على نظام موضعي لمنع الحوادث، وأجهزة استشعار المسافة والكاميرات الأمامية والخلفية.

تم تصميم السيارة لتلبي الاحتياجات المعاصرة وتكون اقتصادية في استهلاك الوقود. وقد تم تجهيزها بمحركات بنزين متطورة سعة 1.5 لتر تولد 121 حصانًا وناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات. أما عن ظهورها في الأسواق العالمية فمن المفترض أن تبدأ في النصف الأول من العام المقبل.

المصدر: moto1

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى