سوسن بدر تدعو لـ “ياسمين عبد العزيز” وتحصنها بالرقية الشرعية!

حرصت النجمة المصرية سوسن بدر على الدعاء لله سبحانه وتعالى بأن يشفي مواطنتها ياسمين عبد العزيز، وذلك من خلال تدوينة نشرتها عبر حسابها الرسمي على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت سوسن بدر صورة لياسمين عبد العزيز ، عبر حسابها على انستغرام، حرصت خلالها على تضمينها الرقية الشرعية، قائلة: “اللهمّ ألبسها ثوب الصحّة والعافية عاجلاً غير آجل يا أرحم الراحمين، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ آمين.. بسم الله أرقيك من وساوس الصّدر وشتات الأمر، من الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشّيطان ومن الأسقام، ومن الكوابيس ومن مزعجات الأحلام”.

كانت مفسرة الاحلام والمعالج الروحي المصرية أسماء بدوي قد فجرت المفاجأة بزعمها أن ياسمين عبد العزيز تعرضت للسحر الأسود الذي تسبب في تسمم الدم ، لافتة إلى أن ياسمين كانت في حاجة ماسة لرقية شرعية، وقالت أنها تعلم أن كلامها هذا سيفتح عليها أبواب الجحيم.

ونشرت أسماء بدوي صورة ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على فيسبوك وعلقت: “أعلم أنني سأفتح باب مالوش أولا قبل الأخير ، لكن أريد أن أقول لك إن ياسمين عبد العزيز تستخدم السحر الأسود”.

وتابعت: “هذا النوع من السحر مرتبط بالدم وتسممه. ربنا ينقذها ويؤمنها ، إذا أمكن لبعض السحرة المشهورين قتلها وترقيتها بغير عيب فيها”. الديدان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى