شاهد.. سمية الخشاب بسن المراهقة صورة تُنشر للمرة الأولى.. وهذا هو عمرها الحقيقي !

أعادت مجموعة من الحسابات التي تهتم بأخبار النجوم على منصات التواصل الاجتماعي تداول صورة قديمة للنجمة المصرية “سمية الخشاب” التي رصدت شكلها قبل عمليات التجميلي وبدء شهرتها في سن المراهقة.

هذه الصورة نشرتها النجمة ، عبر حسابها الرسيمي على موقع “فيسبوك” ، وعلقت عليها قائلة: “أرى أنني كنت جميلة عندما كنت صغيرة ، والحمد لله الآن ما زلت جميلة. الحقيقة أن كل مرحلة” من حياتنا جمالها الخاص ، مع حبك “. وتفاعل مع العديد من متابعيه من خلال التعليقات.

على الجانب الاخر، تحدثت الفنانة سمية الخشاب عن اتهام العديد منها ، واصفة نفسها بعبارة “ملبان مصر” ، مشيرة إلى أنها لم تضفها في أغنية “أعدك” التي غنتها بمشاركة المطرب الشعبي عمر كمال قبل أشهر ، موضحا أن كاتب الأغاني أضاف هذا الخط.

وقالت «الخشاب» خلال لقاء مع برنامج «StarsOnUtv» عبر قناة«UTV» العراقية: «(ملبن مصر) المؤلف هو اللي كتبها وهو فاجأني والملايين حبوا الأغنية ميهمنيش الأقلية وبالذات اللي قبل ما يدخل يسمع الأغنية بيقول إني بقول على نفسي (ملبن مصر) لأ مش أنا دا المؤلف».

وعن شائعات زواجها من«كمال» قالت: «كل عمل ناجح ليّا بيطلع عليه إشاعات، بيخلوني اتخانقت مع زمايلي أو يجوزوني الفنان اللي بتشغل معاه»، وحول رغبتها في الزواج حاليًا، بعد انفصالها من الفنان أحمد سعد منذ أكثر من عام: «مش مرتبطة ومش عايزة ارتبطت أنا في المرحلة الملكية وهي أني بحب نفسي وبهتم بنفسي».

ما لا يعرفه الكثيرون أن سمية الخشاب تبلغ من العمر 44 عامًا ، ولدت في 20 أكتوبر 1976 ، بينما يبلغ كمال 36 عامًا. من مواليد 30 سبتمبر 1985 ما يعني أن فارق السن بينهما هو 8 سنوات. .

الجدير بالذكر أن “الخشاب” شارك في “بروميس كليب” لعمر كمال الذي وصل إلى عدد كبير من المشاهدين ونال إعجاب الجمهور ، كما شارك في الموسم الماضي من رمضان 2021 بـ ” مسلسل موسى “مع محمد رمضان وهبة مجدى ونجوم الفن الاخرين. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى