سماح أنور تبكي بشدة وتقول: كان في ملايكة كبيرة في جنازة سمير غانم

عبرت النجمة سماح أنور عن حزنها الشديد لرحيل نجم الكوميديا سمير غانم، واكدت أنه نجم كبير، وهو الوحيد الذي كان معجبينه من جميع الفئات والأعمار.

حيث قالت ببرنامج “خط أحمر” الذي يبث على قناة “الحدث اليوم”: “سمير غانم كان عايز الناس تضحك، وعمره ما كان يحب الفزلكة، وكان بسيط حتى على المستوى الإنساني، ويسأل من يعرفهم عن أسباب حزنهم ويحاول أن يضحكهم، وكان بارا بكل إنسان يعرفه”.

كما وقالت أنه كان يرشحها لأداء أدوار في بعض الأعمال الدرامية، وعندما تعرضت لحادث كان يسأل عليها عدة مرات في اليوم وساعدها عندما كانت تريد السفر الى الخارج لتلقي العلاج وتكلم مع الأمير فيصل بن فهد، الذي تكفل في علاجها لمدة 11 عام.

وأضافت : “ده أبويا، وهو الوحيد اللي حسيت إنه أبويا فعلا، وكان لما يلاقيني مضايقة لا يهدأ إلا لما يضحكني، ويسأل عليا ويقولي إنتي فين؟ إنتي عايزة حاجة؟ طمنيني عليكي، وكان بيبعتلي علبة حلاوة المولد في عيد المولد النبوي”.

تمنت سماح انور الشفاء العاجل لزوجته النجمة دلال عبدالعزيز، وأكدت أنها بكت عليه بحرقة في الجنازة، وأوضحت:”وكان فيه كمية ملايكة كبيرة في الجنازة، وهو في حياته لم يضايق أحد”.

فارق الفنان سمير غانم الحياة يوم الخميس، بسبب تفاقم حالته الصحية نتيجة إصابته بفيروس كورونا، حيث مكث قبل رحيله بضعة اسابيع في مستشفى الصفا بالمهندسين.

ومن أبرز  اعماله مسرحية “المتزوجون”، “جحا يحكم المدينة”، “أخويا هايص وأنا لايص”، “دو ري مي فاصوليا”، “أهلا يا دكتور”، وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى