الثقافة والفن

شاهد.. الكويتية سلوى المطيري تفتتح مكتب خطّابة في لبنان

أعلنت الناشطة الكويتية التي تعرف بإثارة الجدل سلوى المطيري، عن افتتاحها مكتب خطابة لها في لبنان، مشيرة إلى أنها لها خبرة كبيرة في هذا المجال.

وظهرت سلوى المطيري، في مقطع فيديو تداوله الرواد على السوشيال ميديا بشكل واسع قالت فيه إن هذا المكتب سيعمل ”عبر الانترنت“، عن طريق هاتف عبر تطبيق ”واتس آب“.

وأوضحت أنها ”ستعمل في تلك المهنة بشهادتها الخاصة، حيث كانت تبحث طوال الفترة الماضية عن بلد تفهم شهادتها تلك حتى وجدتها“، وذكرت أنها “شاطرة” في هذا الأمر بحسب تعبيرها.

وقالت المطيري عبر حسابها في سناب شات: “أنا الآن في لبنان ولقيت الي أريده ومن يفهمني بعدما زرت أكثر من دولة، وافتتحت “بيت خطابة” عبر تطبيق واتساب، وسأسير في هذا الأمر الذي أنجح فيه”.

وتفاعل النشطاء على المنصات مع قرار المطيري، وكانت التعليقات في غالبيتها ساخرة ومنها:” هذي تشبه احلامي بعد الساعة 12 الصبح ” و”ما لقيتي شغل ثاني” و “نيال من جمع راسين بالحلال”، و”الله يرزق سلوى المطيري محتوى”.
وجاء إعلان المطيري بعد مرور أيام فقط من ظهورها في فيديو تحفز فيه السيدات على الذهاب إلى لبنان والزواج من الرجل اللبناني.
وقالت سلوى المطيري بالفيديو حينها: “‏الرجل اللبناني قمة بالجمال، تعالي لبنان ومالك إلا طيبة الخاطر”.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى