مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل بربروس حلقة 29 مترجم HD الاخوة باربروس 29 Barbaros عروج البربروس سيف البحر المتوسط trt1

مواعيد عرض الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل بربروس الحلقة 29 مترجمة، فيديو مباشر HD من لاروزا على موقع جمال المرأة ، وتردد القنوات الناقلة للمسلسل، بطولة عروج وإلياس وخضر. “الاخوة بربروس” 29 Barbaros bölüm سيف البحر المتوسط

بربروس 29، يسعى العديد من محبي الدراما التاريخية التركية “الاخوة بربروس” إلى معرفة تفاصيل الحلقة التاسعة والعشرون من مسلسل بربروس، خاصة أنها مستوحاة من حياة الحكام المشهورين “عروج وخير الدين” الملقب بالأخوة بربروس سيف البحر الأبيض المتوسط.

ويعرض لكم موقع جمال المرأة للمحتوى العربي هذا التقرير الذي يحتوي على المعلومات التي بحثنا عنها للحلقة 29 من مسلسل بربروس، ابتداءاً من مواعيد عرض المسلسل وكذلك ترددات القنوات الناقلة لمسلسل بربروس.

 

((صدرت الحلقة 29 من المسلسل اليوم ويمكنكم مشاهدتها عبر موقع نسائم او لاروزا))

 

مسلسل بربروس الحلقة ٢٩ غير مترجمة

تصدرت سلسلة بربروس، المستوحى من حياة البحارين عروج وخير الدين بربروس، مؤشرات محرك بحث جوجل في الوطن العربي، بعد إعلان منتجيها عن إطلاق عجلة التصوير لاستكمال المسلسل وهو من اكثر المسلسلات المنافسة للمسلسل الكبير مسلسل المؤسس عثمان .

جذبت قصتها الكثير من الاهتمام من الجماهير العربية بعد الدراما التاريخية التركية حيث شاهدت بطولة البحارة المشهورين “خير الدين وعروج ، بربروس وإخوانهم” في الدفاع عن السواحل الجزائرية وهزيمة الأسبان وحماية سواحل الدول القريبة منهم ايام انطوائها تحت راية الخلافة العثمانية في البحر الأبيض المتوسط.

يرصد هذا المسلسل في بداية المسلسل أعمال الشقيقين المشهورين في عرض البحر وكيف تمكنا من مواجهة العدوان الإسباني والصليبي، وقبل وصول أخبارهما إلى القائد العثماني سليم الذي منح خير الدين بربروس لقب أول قبطان للأسطول البحري العثماني قبل أن يتم تقليده في عهد الجزائر وتعيين أروج بربروسا قائداً للأسطول العثماني.

 

مواعيد عرض مسلسل بربروس ٢٩

ستذاع حلقة هذا الأسبوع من المسلسل التاريخي التركي الشهير مترجمًا وبدقة عالية في تمام الساعة الثامنة مساءًا من كل أسبوع على شاشة TRT1 التركية، كما سيعاد العرض على القناة مساء اليوم التالي.

كما يذاع مساء الخميس على قناة الفجر الجزائرية ويعاد في اليوم التالي كما سيذاع على قناة اليرموك مساء السبت وعلى قناة الوطن.

ويقدم لكم موقعنا تردد القنوات العارضة لمسلسل الاخوين بربروس

 

أبطال مسلسل الأخوة بربروس 29

يضم مسلسل الإخوة بربروس الحلقة 29 في بطولته مجموعة من النجوم الأتراك الأكثر شهرة في العالم العربي ومن أبرزهم: إنجين ألتان دوزياتان، وأولاش تونا استبه، يتكين ديكين جيلار، جانر توبشو، وبهادير يني شهير لي أوغلو.

المسلسل التركي التاريخي من إخراج الأخوة تايلان، وسيناريو جنيد أيسان، أوزان أكسونجور، أوجوز أياز.

 

موعد عرض مسلسل الأخوة بربروس الحلقة 29

بدأت قناة TRT1 التركية، في عرض مسلسل “بربروس” لأول مرة ابتداء من 16 سبتمبر 2021، حيث يبث يوم الخميس من كل أسبوع.

وتعاد الحلقة 22 من مسلسل “بربروس” مترجمة باللغة العربية عبر قناة الفجر الجزائرية في الساعة العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة، ويوم الجمعة يتم عرضها على قناة اليرموك في الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية، والساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

بالإضافة إلى ذلك يتم عرض الحلقة مترجمة إلى اللغة العربي عبر العديد من الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد ساعات من عرضها على القناة الرسمية.

 

تردد قناة اليرموك الناقلة لمسلسل البربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

يمكنك الحصول على تردد قناة اليرموك محدث بشكل دائم

تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد تحديث ابريل 2022

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • تردد القناة: 11034
  • معدل الاستقطاب: رأسي V.
  • معدل الترميز: 5000.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4 .

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة مسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح خطأ: 5/6

يمكنك ايضاً الحصول على تردد قناة الفجر محدث بشكل دائم

تردد قناة وطن الناقلة لمسلسل بربروس ٢٩

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة تي أر تي trt1 الناقلة لمسلسل بربروس

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى