مسلسلات وأفلام

شاهد: مسلسل الأمانة الحلقة 367 كاملة مترجمة

المسلسل التركي الأمانة حلقة ٣٦٧ Emanet من أشهر الأعمال الفنية التركية وتم إنتاجه عام 2014. تدور الأحداث حول قصة الضابط مراد الذي يقوم بعمله بإخلاص ويحب وظيفته ويقوم بها بإتقان ولكن ذات يوم متورط في قتل شخص بالخطأ ويعاني كثيرا من هذه الحادثة ثم يعلم أن للشخص زوجة أصبحت أرملة بسببه، وبالتالي يجد نفسه مسؤولاً عن الزوجة المقتولة “زيلا”، يتيمة، وتنشأ بينهما علاقة حب، تواجه العديد من الصعوبات والمخاطر.

 

قصة مسلسل Emanet الأمانة حلقة 367 مترجم كامل :

تدور الأحداث حول هذه العائلة الثرية الكثير من الصعوبات لتجد نفسها في صراعات أعمق من ذي قبل فالابنة التي تعيش مع والدها الذي بلغ سن متقدمة، تبدأ في ارتباك غير مسبوق بعد وفاة شقيقها، فقط لتجد نفسها في موقف مجهول تقاوم كل أنواع المعاناة التي تغلغلت في حياتها. وفجأة مع عمها، رجل الأعمال الشهير الذي كانت قسوته أعظم من أي شيء من قبل، ثم حاولت بعد ذلك رعاية ابن أخيه، والأحداث تتبع بعضها البعض بشكل درامي يؤثر على حياته النفسية.

مسلسل الأمانة الحلقة 367
مسلسل الأمانة الحلقة 367

 

موعد عرض مسلسل الامانة الحلقة 367

سيتعرض الحلقة 367 من مسلسل الامانة التركي على قناة FOX، يوم الثلاثاء الموافق من كل أسبوع، حيث يتم ترجمة الحلقة الجديدة إلى اللغة العربية عقب الانتهاء من عرضها، وتقوم بعض القنوات بعرضها بعد ذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، بالإضافة إلى ذلك تعرض على موقع “قصة عشق” بدون فواصل إعلانية وبشكل مجاني مائة بالمائة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال الذي تحدثنا فيه عن جميع التفاصيل المتعلقة بـ مسلسل الأمانة التركي الحلقة ٣٦٧ نتمنى أن يكون المسلسل قد نال إعجابكم، لمشاهدة المسلسلات الحصرية و الجديدة زوروا موقعنا “موقع جمال المرأة”.

اقرأ المزيد:

مسلسل الأمانة الحلقة 367
مسلسل الأمانة الحلقة 367

معلومات عن مسلسل الأمانة حلقة ٣٦٧

  • تصنيف المسلسل : دراما
  • الكتاب: Volkan Âzydžy ، توزكو سنان ، سيرج اكياز
  • المخرج: نيسان أقمان
  • تاريخ إنتاج المسلسل: 1 أيلول 2014
  • شركة إنتاج المسلسل: Gold Film

تدور أحداث مسلسل الامَانة حول  الضابط مراد الذي يحب عمله و يعشقه ويؤديه بكل اتقان، ولكن في أحد الأيام يتورط في مقتل شخص ما عن طريق الخطأ، ويتألم كثيراً من هذه القضية ، ومن ثم يعلم أن للشخص زوجة أصبحت أرملة و كل ذلك بسببه و يجد نفسه مسؤولاً عن زوجة القتيل “زيلا” الفتاة اليتيمة. وتنشأ بينهما قصة حب تحفها العديد من الصعوبات والمخاطر.

 

قصة المسلسل الضابط مراد ، قصة عشق
كتابة العمل Volkan Âzydžy ,

توزكو سنان

سيرج اكياز

إخراج الدراما نيسان أقمان
المخرج الإبداعي نيسان اكمان
شخصيات العمل نهان بالياليمحمد عاكف الاكورت

اوزليم يلماز

مكان الانتاج تركيا
عدد المواسم 1
مجموع الحلقات 15 حلقة فقط ، مترجم بلعربية
عدد دقائق الحلقة 138 دقيقة

 

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى