أحدث صيحات سلاسل نجمة البحر لصيف 2021

تفضل الفتيات ارتداء الإكسسوارات المصممة من الصدف ، مثل نجم البحر ، لإطلالة منعشة ومبهجة لأمسيات الصيف أو للشاطئ ، لذلك قدمت الماركات العالمية العديد من النماذج على سلسلة على شكل نجم البحر الذهبي لتعطيك لمسة حيوية على مظهرك.

إذا كنت تبحث عن موديلات سلسلة صيفية منعشة على شكل نجمة البحر ، فقد جمعت “جمال المرأة” نماذج سلاسل راقية بتصاميم نجم البحر لصيف 2021 من العلامات التجارية العالمية ، من أجل الاختيار من بينها الموديل الذي يناسبك لإطلالة مضيئة.

موديلات سلاسل على شكل نجمة البحر لصيف 2021

سلسلة جذابة على شكل نجمة البحر من علامة فرساتشي Versace

سلسلة جذابة على شكل نجمة البحر من علامة فرساتشي Versace

من أشهر الإكسسوارات التي تفضل النساء اعتمادها في الصيف سلاسل مستوحاة من الصدف مثل نجم البحر ، وقد أحببنا هذه السلسلة من فيرساتشي والمغطاة بالمعدن والنحاس بلون ذهبي ومزينة بأشكال نجم البحر. في المنتصف من السلسلة كان نجم بحر كبير مرصع بفصوص من الماس الأزرق والملون ، مع إبزيم مطلي بالذهب على شكل سلسلة قصيرة تسقط نجم بحر صغير.

سلسلة نجم البحر الأنيقة من ماركة سبارتينا

سلسلة راقية على شكل نجمة البحر من ماركة سبارتينا Spartina 

للفتاة الأنيقة التي تحب السلاسل المنعشة ، زودتك ماركة سبارتينا بالعديد من المجوهرات العصرية التي تناسب النزهات أو الشواطئ القريبة لتناسب مزاج الصيف ، يمكنك استخدام هذه السلسلة الطويلة المصممة من الذهب الأصفر عيار 18 والأوبال الكريستالي لتزين الذهب، تم تصميم السلسلة على شكل صدف مستوحى من البحر بأسلوب جذاب وأنيق.
سلسلة ساحرة على شكل نجمة البحر من علامة ديفيد يورمان David Yurman

اقرأ: اكتشف أبرز الاتجاهات في عقود صيف 2021

سلسلة ساحرة على شكل نجمة البحر من علامة ديفيد يورمان David Yurman 

سلسلة ساحرة على شكل نجمة البحر من علامة ديفيد يورمان David Yurman 

لإطلالة أنيقة وعصرية تناسب جميع إطلالاتك اليومية ، قدمت ماركة David Yurman العديد من المجوهرات الفريدة والراقية التي تزين مظهرك وتعطيه لمسة أنثوية خاصة ، بما في ذلك هذه السلسلة الذهبية القصيرة المصممة من الذهب عيار 18 قيراطًا وعلى شكل نجم بحر كبير مطلي بالذهب ومرصع بحجر الزمرد الأخضر وإبزيم بدبوس مطلي بالذهب قابل للتبديل.

وفي هذا الصدد تبحث الكثير منا لسيدات عن الكثير من العبارات عبر محرك البحث الشهير جوجل للحصول على الاجابة اللازمة منها، أشكال سلاسل ذهب عيار 18، أشكال سلاسل ذهب 2021، سلاسل جنزير ذهب، أشكال سلاسل ذهب رقيقة، موديلات سلاسل ذهب 2021، بالاسماء موديلات سلاسل ذهب 2021.

اقرأ: أطقم ألماس للعروس وتنسيقها مع فستان حفل الزفاف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى