مسلسلات وأفلام

أروع افلام سكارلت جوهانسون جولة من المتعة والإثارة

لعبت الممثلة سكارليت جوهانسون دور البطولة في العديد من الأفلام منذ الطفولة وبنت حياتها المهنية. اشتهرت بأدوارها المذهلة وتم ترشيحها لجائزتي أوسكار لأفضل ممثلة.

فيلم جوجو رابيت

هذا الفيلم من إخراج تايكا وايتيتي وسكارليت جوهانسون بأحد الأدوار في هذا الفيلم، حيث عرضت مقاطعها الكوميدية كأم عزباء اسمها روزي، على الرغم من أن هذا الفيلم كوميدي ، إلا أنه يتضمن مقاطع درامية، وحصلت على ترشيح أوسكار لأفضل ممثلة مساعدة، وعندما لعبت دور روزي، أرادت أن تكون شخصية مرحة وإيجابية وخلاقة.

 

فيلم جوجو رابيت
فيلم جوجو رابيت

فيلم تحت الجلد

هذا الفيلم هو فيلم خيال علمي لجوناثان جليزر ، حيث تلعب جوهانسون دور امرأة غريبة تلاحق الرجال في جميع أنحاء اسكتلندا. إنه أيضًا فيلم غير تقليدي بميزانية صغيرة. تم استخدام الكاميرات المخفية للتصوير. تلقى الفيلم آراء سلبية، لكن العديد من النقاد اعتبروا أن هذا الفيلم هو أفضل فيلم لعام 2013 على الرغم من قلة الانفعال

فيلم تحت الجلد
فيلم تحت الجلد

فيلم حائل القيصر

تلعب جوهانسون في هذا الفيلم بدور ديانا موران، وقد برعت في هذا الدور، ويقال إنها مضحكة للغاية، ولعبت دور فتاة ليست نظيفة كما تظهر صورتها في العام. استغرق إنتاج الفيلم حوالي 20 عامًا وصدر في عام 2016.

فيلم حائل القيصر
فيلم حائل القيصر

فيلم شيف

هذا الفيلم انتاج مستقل منخفض الميزانية وينسب نجاح هذا الفيلم الى جوهانسون وداوني جونيور

فيلم شيف
فيلم شيف

فيلم جزيرة الكلاب

على مر السنين، قام يوهانسون بأداء دور الصوت في العديد من الأفلام بسبب صوته المتميز بالإضافة إلى مظهره. حقق هذا الفيلم نجاحًا كبيرًا وتم ترشيحه لأفضل فيلم رسوم متحركة في حفل الأوسكار 91.

فيلم جزيرة الكلاب
فيلم جزيرة الكلاب

فيلم هير

قدمت جوهانسون صوتها أيضًا في هذا الفيلم ، لذلك ربما يكون صوتها أكثر ارتباطًا بالرومانسية، وهو صوت مساعد افتراضي للذكاء الاصطناعي يُعرف باسم سامانثا في بداية الامر ولكن تغير الصوت الى جوهانسون وكان قرارا ابداعيا جيدا

فيلم هير
فيلم هير

فيلم قصة زواج

كان هذا الفيلم أحد الأفلام التي نالت ترشيحها لجائزة الأوسكار وكانت واحدة من 11 ممثلاً فقط تم ترشيحها، وكان أدائها واقعيًا ومتعدد الطبقات حيث مرت بعملية الطلاق الخاصة بها في ذلك الوقت.

اقرأ المزيد:

جمال المرأة

أنا خريج BCA، أحب البرمجة وكتابة المقالات وقراءة القصص الخيالية، كما أحب الرسم وأنا من محبي الحيوانات الضخمة، أعشق السفر حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى