ما هو سر عدم زواج نرمين الفقي حتى اليوم بالرغم من جمالها الساحر؟

نرمين الفقي النجمة المصرية التي تقترب من الخمسين وهي من أشهر النجمات بملامح جميلة وعيونها واسعة حيث تبذا عناية بنفسها وجمالها على الوجه الجيد، بدءا من بشرتها حتى شعرها الذي تميزت به منذ البداية من مسيرتها الفنية لسنوات عديدة ولم تتغير ملامحها ونعمتها.

كما أنها تولي اهتماما كبيرا بصحتها حيث أنها تمارس الرياضة بشكل يومي للحفاظ على رشاقة جسمها والتخلص من أي طاقة سلبية، كما أكدت على شرب المشروبات الطبيعية التي تغذي بشرتها وكثيرا ما تشرب الماء الساخن لأن ذلك يساعد في تنظيف رفع المسام وترطيبها وعدم وجود تجاعيد على الوجه والجسم.

أكدت الفنانة نرمين الفقي في إحدى المقابلات التليفزيونية أنها تحب الأطعمة الدسمة المصرية مثل: (محشي ، بشاميل ، حمام) لكنها تستهلكها بكميات أقل مما تشتهي وتحرص على تناول المشروبات مثل: (شاي أخضر بالنعناع والزنجبيل والليمون والنعناع) ، وأضافت أنها تعد مشروبًا خاصًا للتخلص من السموم يتكون من الماء الفاتر وشرائح الخيار والليمون والزنجبيل والتفاح الأخضر.

لكن هل سر نرمين في الحفاظ على جمالها أنها لم تتزوج بعد؟ بالطبع ليس هناك الكثير من المشاهير المتزوجين الذين يقدرون جمالهم المذهل رغم بلوغهم الأربعين من العمر، لكن نرمين الفقي من الفنانات المتمتعات بالجمال الفائق والرشاقة والجسد، وممارسة الرياضة بشكل يومي، الأمر الذي أثار استغراب جيله لقدرته على أداء التمارين الصعبة؛ تجاوزت الأربعين ، لكنها لم تتزوج بعد.

سابقا كشفت الفنانة نرمين الفقي سر عدم زواجها قائلة: «كانت والدتى ترفضهم جميعًا»،، وذلك خلال حلولها ضيفة على إحدى البرامج الفضائية، حيث قالت إنها في مراهقتها تقدم لها الكثير من الشباب الجيدين، ولكن والدتها كانت ترفضهم نظرا لارتباطها الشديد بها لكونها ابنتها الوحيدة.

وأضافت نرمين: أنها بعد ذلك انشغلت بمرض والدتها، حيث أصيبت بورم حميد في المخ، وعلى الرغم من أنه حميد وتمت إزالته، لكنه أثر عليها، وهو ما جعلها ترافقها في الكثير من الأوقات.أما عن أسباب عدم ارتباطها بعد وفاة والدتها، قالت: “بعد وفاة والدتي فتحت الباب، وياريتني ما فتحته، لأني شوفت حاجات وجعتني أوي، الناس فاكرة إني عايزة أرتبط برجل غني، لكن أنا عايزة رجل بجد، والرجل يظهر من أفعاله واحتوائه للمرأة”.

وأضافت نرمين الفقي حول عدم زواجها، قائلة: “كل شيء يعود إلى القسمة والنصيب وأنا أؤمن بأن الحياة لا تعطي للإنسان كل شيء فأنا لدي عائلة رائعة وناجحة في عملي ولكن لم تأتِ لي فرصة الزواج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى