سر جمال شفاه المرأة

ما هو سر جمال شفاه المرأة ؟ توقفي دقيقة وفكري معنا: ما هو شكل الشفاه الأجمل للسيدات والأكثر جاذبية؟ إذا فكرتي مثلي عدة مرات في تكبير الشفاه ، لكنك تخافين النتيجة النهائية ، فمن الضروري أن تقرأ السطور التالية التي سوف تساعدك على اتخاذ القرار الصحيح.

في دراسة جديدة أجرتها JAMA Facial Plastic Surgery بالتعاون مع جامعة كاليفورنيا ، تلاعب خبراء Photoshop بأحجام شفتي شابتين وقدموا الصور إلى مجموعة من الأشخاص ، ومنحهم اختيار الشكل الأكثر جاذبية.

في الخطوة الأولى ، التقط الخبراء صورة لكل فتاة شابة وكبروا الشفتين العلوية والسفلية معًا بنسب مختلفة. كما ترى في صورة إحدى الشابات أدناه ، فقد تم تصغير شفتيها بنسبة 150٪ في اللقطة الأولى ثم بنسبة 50٪ في الثانية. ثم قام الخبراء بتضخم الشفاه بنسبة 50٪ و 125٪ وأخيراً 200٪ في 3 طلقات مختلفة. تمت دعوة 150 متابعًا لإبداء الإعجاب بكل صورة من خلال وضع علامة على 10.

سر جمال شفاه المرأة
سر جمال شفاه المرأة

في الخطوة الثانية ، التقط الخبراء صورة لكل امرأة شابة ، لكن هذه المرة قاموا بتغيير الشفاه بشكل فردي. في الصورة الأولى ، تأكدوا من أن الشفة السفلية كانت ضعف حجم الشفة العليا ، بينما في الصورة الثانية ، جعلوا الشفة السفلية أكبر بثلاث مرات من حجم الشفة العليا. في الصورة الثالثة ، كانت الشفتان بنفس الحجم ، بينما في الصورة الأخيرة كان عرض الشفة العليا ضعف عرض الشفة السفلية. تمت دعوة 428 متابعًا لإبداء الإعجاب بكل صورة من خلال وضع علامة على 10.

سر جمال شفاه المرأة
سر جمال شفاه المرأة

النتيجة: وجد الباحثون أن معظم الناس يجدون أن الشفاه الأكثر جاذبية أكبر بنسبة 50 في المائة من الحجم الطبيعي للشفاه ، ويجب أن تحتل الشفاه حوالي 10 في المائة من الجزء السفلي من وجه المرأة ، بالإضافة إلى ذلك ، خلص العلماء إلى أن معظم الناس يفضلون الشفة السفلى أن تكون ضعف حجم الشفة العليا ، تمامًا مثل شفاه العارضتين ميراندا كير وأليساندرا أمبروسيو. أهم شيء أن تبدو الشفاه طبيعية.

باختصار ، إذا كنت تفكر في زيادة شفتيك ، فتأكد من استشارة أحد المتخصصين لمنحك الشكل الأكثر جاذبية ، إذا كانت شفتك السفلية عريضة ، فتأكد من ضبط الشفة العليا والعكس صحيح ، تذكر أن أي شيء يتجاوز الحد الأقصى هو نقص وأن المظهر الطبيعي هو الأفضل.

YouTube video

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى