الثقافة والفن

سبب وفاة الفنان التونسي عبد الرؤوف التونسي – عبد الرحيم التونسي ويكيبيديا

سبب وفاة الفنان التونسي عبد الرؤوف التونسي، منذ صباح يوم الاثنين 2 يناير 2023، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بأخبار وفاة الفنان الكوميدي المغربي الشهير عبد الرحيم التونسي المعروف تقنيًا باسم عبد الرؤوف، حيث صد طاقم جمال المرأة العديد من عمليات البحث من الناس عن سبب وفاة عبد الرؤوف التونسي وعبد الرحيم التونسي على ويكيبيديا، وتصدرت أنباء وفاته محركات بحث جوجل العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي صباح اليوم الاثنين 2 يناير 2023.

وفاة عبد الرؤوف التونسي

أعلن أسامة التونسي، نجل الفنان الكوميدي المغربي عبد الرحيم التونسي، هو نجل والده الفنان عبد الرحيم التونسي المعروف باسم عبد الرؤوف التونسي، أنتقل إلى رحمة الله في 2 يناير 2023، عن عمر يناهز 85 عامًا على صفحته على Facebook.

وكتب :” إنا لله وإنا إليه راجعون أبي في دمة الله “.

سبب وفاة عبد الرؤوف التونسي

وقال نجل الفنان المغربي عبد الرؤوف التونسي ، حسان ، أن والده الفنان عبد الرؤوف التونسي توفي بعد صراع طويل مع المرض نتيجة تقدمه في العمر والذي تسبب في حرمانه من ممارسة أنشطته الفنية واليومية لعدة سنوات.

ومكث الفنان عبد الرؤوف عدة أيام في قسم أمراض القلب بمستشفى الشيخ زايد بالدار البيضاء في أكتوبر الماضي بسبب إصابته بضيق في التنفس.

عبد الرؤوف الفنان الذي فقد بصره تماما، غير قادر على ممارسة بعض أنشطته اليومية مثل الخروج إلى الشارع، ويقضي وقته في تقاسم الوقت مع العائلة والأصدقاء الذين يأتون لزيارته.

عبد الرحيم التونسي ويكيبيديا

اسمه عبد الرحيم التونسي، المعروف باسم عبد الرؤوف، من مواليد 27 ديسمبر 1936 بمدينة الدار البيضاء، واعتبر على مر السنين أسطورة الكوميديا ​​المغربية.

اتخذ عبد الرؤوف أولى خطواته في أوائل الستينيات من القرن العشرين. في ذلك الوقت، اشتهر الممثل الكوميدي الشاب بملابسه الفضفاضة المميزة ومظهره الطفولي.

ومن أعماله فيلم «عمي» في 2016 ، وفيلم ماجد 2011.

في نهاية المقال قدمنا لكم متابعي وكالة سوا الإخبارية سبب وفاة الفنان عبد الرؤوف التونسي و عبد الرحيم التونسي ويكيبيديا ، الذي توفي صباح اليوم الاثنين 2 يناير 2023 في منزله .

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى