سبب غياب لقاء الخميسي عن الوسط الفني لمدة 3 سنوات

اتهمت النجمة لقاء الحميسي الوسط الفني ب”الشللية”، وأنه عبارة عن مجموعة مُغلقة على دائرة محددة من الممثلين دون أي ممثل آخر، وأوضحت أنّها لم تكن تقصد من هذا الاتهام الهجوم على زملائها الذين يعملون داخل هذا المجال، لاسيما أنّ الحياة عبارة عن شِلة كبيرة، على حد قولها.

وقالت الخميسي في حوار لها إنّ أي بيئة عمل، يوجد بداخلها “شِللية” وليس فقط الوسط الفني، وهي عبارة عن ظاهرة متواجدة في جميع المجتمعات، يوجد منها جزء ايجابي وجزء آخر سلبي، وأشارت إلى أنّ الجزء الايجابي قد يكون الهدف منه الاستقرار والأمان والثقة.

YouTube video

واوضحت ايضا إنّ هناك اشياء سلبية بسبب انتشار ظاهرة “الشللية”، من أهمها أنها تساعد في خروج العمل الفني في قالب روتيني وتقليدي لا يتغير أبدا، كما أنها لا تعطي الفرص لنجوم آخرين، قد يكونون على مستوى عالي من الموهبة، حيث قالت: “ممكن نجم كبير يدي دور لصاحبه رغم إنه مش لايق عليه، ووارد جدًا إنه يليق على حد تاني”.

وتابعت القول “بكل الأحوال، منطق الشللية موجود في أي بيئة عمل، وليس في المجال الفني فقط”.

واشارت الخميسي الى ان سبب بعدها عن الوسط الفني لمدة 3 سنوات ليس بسبب انتشار ظاهرة “الشللية” داخل هذا الوسط، واكدت الى أنّ غيابها يعود إلى رغبتها في الحصول على قسط وافر من الراحة وتطوير ذاتها وقضاء وقت ممتع مع عائلتها، كما إنها لم تتلقَى عمل فني جذاب خلال الفترة الماضية باستثناء مسلسل “ضد الكسر” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى