اهتماماتك

سبب عدم نظر الرجل للمرأة

سبب عدم نظر الرجل للمرأة

سبب عدم نظر الرجل للمرأة، يتلاشى الرجل النظر الى المرأة التي هو يحبها ولم يعترف بذلك حتى الان وهذا حتى لا يظهر عليه من عيونه انه يحبها بشدة وجميعنا نعلم أن المرأة بالطبع تستخدم احساسيها ومن ضمن النقاط التى تفهمها بأحاسيسها هى النظرات وهى فى الأساس الشئ الذى يفضح الرجل هي نظراته لذلك فى أغلب الوقت يتلاشى الرجل النظر فى عين المرأة التي هو معجب بها او ما الى ذلك.

سبب عدم نظر الرجل للمرأة

احيانا تكون المرأة جميلة الى حد كبير وتتعامل بعفوية فيغشى الرجل أن يقع فى حبها ويحاول ألا ينظر اليها نهائيا حتى لا يرى ما تفعل ويكون هذا اكثر شئ يدل على ان الرجل يهتم بها وبما تفعل فإنه إذا كان لا يريدها في حياته ما هو مدى اهتمامه وتركيزه فى أنه لا ينظر اليها واحيانا ايضا لا ينظر الرجل الى المرأة لأنه لا يحبها او انها لا تلفت انتباه حتى ينظر إليها ولكن الاحيان الأكثر هي انه لا يريد ان يرى احد مشاعره إليها.

سبب عدم نظر الرجل للمرأة
سبب عدم نظر الرجل للمرأة

ما سبب عدم نظر الرجل للمرأة

يوجد الكثير من الأسباب التى سوف نقوم بذكر بعضها فتتابع لمعرفة سبب عدم نظر الرجل للمرأة:

  • اولا: الانجداب اليك بحد كبير ولم يستطيع أن يصارح نفسه بذلك ولا يصارح لان طبيعته بها نوع من انواع الخجل ولكن الاكيد انه يمكن ان يكون معجب بك ولذلك يتلاشى النظر اليكى حتى لا يتعلق بك أكثر من اللازم.
  • ثانيا: فى حاله ان المراه كانت فى منزله اعلى فى العمل وهو خاضع إليها فحتى لا ينظر إليها وتعرف انه يشعر بالغيرة او ينظر اليها بعدوانية ويظهر ذلك فى لغه الجسد ايضا فانه يمكن ان يبتسم ولكن من فمه فقط وابتعاد الخطوات قليلا عنك وعن الطبيعى.
  • ثالثا: أحيانا الرجال فى حالة الزعل انهم يبعدوا نظرهم عن من يحبون وهذا تعبير لهم عن  مدى انزعاجهم منك ولكن بعد ان تصالحه يقوم بالنظر اليها مرة اخرى وكان شئ لم يكن اى انه اسلوب من اساليب العتاب.
  • رابعا: فى حاله كان حزين فانه يشعر انه لا يريد النظر فى عين اى من الاشخاص سواء كانت مراه او رجل وفى الغالب لا ينظر لاحد من حوله.
  • خامسا: فى حالة العصبية فإنه يتلاشى النظر اليكى اما لكى لا يزيد الشجار بينكما أو لكي لا يحن لكى ولا يستطيع السيطرة على مشاعره وفي النهاية يخسر حقه فى النقاش.
  • سادسا|: فى حاله انه يحبك او كان بينكم مشاعر فحتى لا تتجدد بعد الفراق الذى قمت بالاتفاق عليه فإنه يتلاشى النظر اليك.

اقرأ المزيد:

محمود السعدي

صحافي سعودي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى