المنوعات

سبب طرد ماندي روز من WWE

سبب طرد ماندي روز من WWE فقد انتشر عبر وسائل الإعلام أخبار طرد روز من لعبة WWE، والتي تعد من الألعاب التي حازت على شهرة كبيرة في الدفاع عن النفس، كما أن تم الكشف أنه قد تم إلغاء العقد بين روز وWWE

وبسبب انتشار الكثير من الأقاويل حول طرد ماندي روز من WWE فقد تم البحث عبر محركات البحث جوجل عما هي الأسباب التي ادت الى هذا، وهو ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

طرد ماندي روز من WWE

حدث حالة من الجدل حول طرد ماندي روز من WWE مما أثار فضول الكثير حول هذا الموضوع، وقد تم توضيح أن سبب طرد ماندي هو حدوث بعض الأمور، التي صدرت منها تنتهك معايير الأخلاق والتي كان سبباً فيها طردها من المصارعة الترفيهية.

وبعد أن أصبح اسم ماندي روز ترند خلال الساعات الماضية، مما جعلها اسمها متصدرا عبر المواقع الإلكترونية، في معرفة معلومات أكثر عنها.

سبب طرد ماندي روز من WWE

فقد أعلنت الإدارة العامة المصارعة الحرة عن تم استعباد ماندي روز من WWE بالإضافة إلى عدم التحاقها بأي بطولة أخرى، وذلك لمخالفتها لبعض الامور التي قد تم العقد عليها من WWE فقد تم التصريح من قبل صحفي بأنها ظهرت في بعض المشاهد الغير الاخلاقية والتي ضد معايير وضوابط المجتمع.

ولذلك تم طردها من WWE حتى أنها قد وضعتهم في موقف صعب لا يمكن الخروج منه، وذلك بعد انتشار الفيديوهات التي تظهر فيها بشكل غير لائق وبذلك فإنها خالفت العقد.

من هي ماندي روز

هي مصارعة تلعب بشكل احترافي في أمريكا، كما أنها حاملة للجنسية الأمريكية وكانت تشارك في بطولات كمال الاجسام في السابق، كما أنها من الشخصيات التلفزيونية المعروفة وقد حصلت على العديد من المراكز، وتم توقيع عقدها مع برنامج WWE والذي بعد ذلك تم إلغاء العقد وطردها منه، وذلك لأنها غير مؤهلة بأن تشارك فيه بعد ما بدر منها.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى