الثقافة والفن

سبب خلاف ياسمين عبد العزيز وعمرو ياسين

قام مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز والممثل عمرو ياسين بالكشف عن سبب الخلاف الحاصل بينهما، حيث أشغل الخلاف بال الجمهور في الفترة الاخيرة.

وقال المصدر : “الحقيقة أن السبب ليس نهاية المسلسل كما نشرت وسائل الإعلام في وقت سابق، وإنما بسبب إحدى الفنانات المشاركات في المسلسل”.

وأضاف “المؤلف قام بزيادة مساحة دور تلك الفنانة بشكل أكبر من المتفق عليه؛ ما جعل ياسمين ترفض ما حدث متهمة ياسين أنه يجامل الفنانة على حساب المسلسل”.

نفى عمرو أن خلافه مع ياسمين كان على نهاية المسلسل، وقال في برنامج “كلمة أخيرة” : “ما حصلش خلاف على نهاية المسلسل كانت زي ما اتعرضت وماكنش فيه مشكلة عليها”.

وتابع القول “في خلاف بينا.. أنا عملت مع ياسمين ونحب تاني ليه واللي مالوش كبير نجحنا فيهم بشكل كبير وملفت جدًا قد يكون جت اللحظة أنها تجرب مع مؤلف آخر وأنا أجرب مع نجم تاني” .

وأضاف: “بأكد على أني كنت مخلص جدًا عشان أشوف ياسمين في أحسن شكل وصورة وهي ممثلة موهوبة جدا.. وربنا يوفقها في اللي جاي وعملت “ان فولو “حاجه ترجعلها”.

أما عن العوضي في المسلسل فأنه قال: “جملة وحش الكون من اختراع أحمد العوضي، والعوضي شاطر في مسألة لغة الشارع ، معايا لستة لكلام الخديوي.. وبيني وبين أحمد العوضي شات طويل أكتر من أمي وأخواتي”.

واختتم حديثه: “أنا كل تركيزي في المسلسل هو صنع شخصية محيرة للفنان أحمد العوضي، لدرجة أنه عندما قتل أحد الأشخاص في بداية مسلسل “اللى مالوش كبير” لم يتفاعل أحد معه بالغضب، عابد تيمور ظل الناس يكرهونه لأكثر من 24 حلقة، وعندما انتحر حزنت عليه الناس”.

تدور أحداث مسلسل “اللى ملوش كبير” على العنف ضد المرأة والزواج في سن مبكر وجميع المشاهد تدور في اطار من الدراما والتشويق.

المسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، إيمان السيد، بدرية طلبة، دنيا عبد العزيز، أحمد سعيد عبد الغني، دينا فؤاد، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى