الثقافة والفن

سبب تجاهل مكالمات اصالة من قبل انغام

تحدثت تقارير فنية مصرية عن سبب عدم استجابة النجمة أنغام لاتصالات النجمة السورية أصالة نصري بعد مصالحتها منذ أيام.

وقالت أصالة إنها حاولت الاتصال بأنغام ثلاث مرات، لكنها لم تجيب عليها ، وأرسلت لها 3 رسائل، ولم تتلق أي رد لتضيف قائلة “نغومة والله العظيم إذا ما بتردي جايي على بيتك نتفاهم، وهذا آخر نداء والله أنا عصبت”.

لكن مصدر قريب من الفنانة أنغام أوضح ان سبب عدم استجابتها لاتصالات أصالة، بأنها “تعيش حاليا في عزلة، تستمتع بأجواء رمضان مع عائلتها، وأنه من الممكن في الأيام المقبلة ان تعلن انهاء خلافاتها رسميا مع اصالة.

img

وأضاف المصدر قائلا “من المرجح أن تجمع النجمتين جلسة ودية بحضور بعض أصدقائهما المقربين لإنهاء كل هذه الخلافات في منزل أنغام، وأن يضعا صفحة جدية تحدد علاقتهما معا بعيدا عن الخلافات” لافتا إلى أنه من المنتظر أن تحل أنغام ضيفة على برنامج سوالف رمضان 2 والذي يبث عبر قناة’ روتانا، لتكشف تفاصيل خلافها مع أصالة وستنتهي كل هذه الخلافات.

قالت الفنانة أصالة أثناء حلولها ضيفة على برنامج “سوالف رمضان 2” الذي يبث على قناة “روتانا” ، إنه رغم اعتذارها الرسمي لأنغام رفضت الأخيرة الرد عليها وعلى مكالماتها الهاتفية قبل نحو أسبوع.

img

اعتذرت أصالة نصري عبر حسابها على “إنستجرام” مؤخرًا وعلنيًا من أنغام ، حيث نشرت صورة للأخيرة مع أطفالها لإنهاء خلاف دام قرابة عامين.

وكتبت أصالة تعليقًا على الصورة: “بدون مُقدّمات بدّي قدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عن ما صدر منّي وأنا أخطأت التّقدير” كما واضافت ايضا ” وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرحمن على اللي صار.. لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر”. وأضافت: “كان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ما كانت سند لبعض..  كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّة”.

ويجدر بالذكر ان الخلاف كان العام الماضي بعد اعلان زواج اصالة من أحمد ابراهيم، وقالت أصالة ان خبر زواجها ازعجها جدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى