الثقافة والفن

سبب التحقيق مع ياسمين عز

سبب التحقيق مع ياسمين عز، تصدرت مقدمة البرامج ياسمين عز تريند مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد الإعلان عن خضوعها للتحقيق من قبل نقابة الإعلاميين المصرية، حيث أصدر طارق سعدة، نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ، قرارًا بإحالة ياسمين عز، مقدمة برنامج كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر للتحقيق معها، وذلك فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنيه وقانونية، حيث أحدثت ياسمين عز ضجة كبيرة الفترة الماضية من خلال تصريحتها عبر برنامجها كلام الناس.

سبب التحقيق مع ياسمين عز

صرح طارق سعدة، نقيب الإعلاميين في بيان، بأن قرار  التحقيق مع ياسمين عز جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة، فضلًا عن الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة، ومن ضمنهم المجلس القومي للمرأة، حيث أثارت تصريحات ياسمين عز عبر برنامجها غضب الكثير من المشاهدين وخاصة فئة السيدات، لما تنسب لهم من إهانة في التعامل مع الازواج، حيث رفض المجلس القومي للمرأة أقوال ياسمين عز عن كيفية التعامل مع الزوج، كما عبر استيائه من المحتوى المسيء الذي تقدمه ياسمين عز من خلال برنامجها كلام الناس.

التحقيق مع ياسمين عز

ينظر بعض المشاهدين أن برنامج ياسمين عز يمثل إهانة وتقليل وتحقير من شأن المرأة المصرية ويضر بها كما أنه يسئ لعلاقتها مع زوجها، ويمثل المحتوى الذي تقدمه ياسمين عز تغييب الوعي المجتمعي للمرأة والرجل على حد السواء، لذلك نشد الكثير من إيقاف برنامج كلام الناس المذاع على قناة mbc مصر، ولكن للتو أخذت نقابة الإعلاميين بقيادة طارق سعدة نقيب الإعلاميين قرار بالتحقيق مع ياسمين عز للنظر في الأمر.

اقرأ المزيد:

في سياق متصل، كتبت ياسمين عز عبر حسابها انستجرام عن سبب إعادة حلقة أمس الموافق الخميس 12 يناير موضحة: حد بيسألني الحلقة ليه إعادة انهاردة؟ حبيت السؤال وهجاوبك، وكأننا أول مرة نعيد حلقة، احنا دائما بنعرض حلقة معادة في يوم الماتش، برنامجي الجميل موجود في أيامه الثابتة 6 مساء، غدا ألقاكم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى