جمال المرأةتكنولوجيا

سعر ومواصفات ساعة دوجي الذكية مخصصة للنساء.. وكيفية الطلب

كشفت شركة Doogee الصينية، عن أول ساعة ذكية للنساء، وهي “DG Venus”، والتي تقدم تصميمًا ملونًا وحزامًا رقيقًا والعديد من الميزات التي تناسب أسلوب المرأة.

وفقًا لموقع GSMarena المتخصص في نقل كل ما هو جديد إلى عالم التكنولوجيا، فإن ساعة DG Venus الذكية للنساء تزن 34 جرامًا فقط وسماكة 9.6 ملم. الاتصال الهاتفي مستدير، مع زر واحد على الجانب الأيمن للتحكم في وظائف الساعة. وفقًا لـ Doogee، تدوم بطارية الساعة الذكية لمدة سبعة أيام في حالة الشحن وحتى 15 يومًا في وضع الاستعداد.

يشتمل النموذج على مراقب لمعدل ضربات القلب وجودة النوم، بالإضافة إلى تتبع 7 أنواع من النشاط البدني: الجري والمشي وكرة السلة، وركوب الدراجات، ونط الحبل وكرة القدم. يتيح لك DG Venus أيضًا قراءة الإشعارات وإلغاء المكالمات والتحكم في الموسيقى والتقاط الصور عن بُعد عبر اتصال Bluetooth بهاتف ذكي.

إحدى وظائف الساعة الذكية التي تستهدف النساء بشكل خاص هي إدارة الدورة الشهرية، والتي تتنبأ وتنبه المستخدم إلى بداية التبويض والدورة الشهرية.

أختيار المحررين:

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحصول على الساعة الجديدة من شركة Doogee الصينية، يجب عليهم طلب DG Venus مسبقًا من موقع Doogee الإلكتروني، الذي يقدم الساعة الجديدة بستة ألوان: الأرجواني والوردي والأزرق والأخضر الزيتوني والذهبي والأحمر. تبلغ تكلفة الهاتف الذكي 50 دولارًا ويبدأ التسليم في 15 ديسمبر.

وتجدر الإشارة إلى أن The Doogee هي علامة تجارية مشهورة بتركيزها على مرونة الهواتف الذكية، لكن الشركة تطلق الآن ساعات متصلة مخصصة للجمهور النسائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى