شاهد.. زين كرزون تسيء للقضية الفلسطينية

قام الجمهور بتداول تسجيلات فيديو للنجمة الأردنية زين كرزون، حيث كانت تسيء في هذه التسجيلات للقضية والشعب الفلسطيني، لكن تبين بعد ذلك أن هذه التسجيلات مفبركة ومأخوذة من تسجيلات قديمة أثناء ردها على متابعة أساءت لابنة أخيها “جورين”.

YouTube video

 

أصبحت زين كرزون حديث الجمهور على مواقع السوشل ميديا، وشكلت ترند في الأردن بعد الادلاء برأيها  عن الاحداث التي تحدث في فلسطين؛ كما وهاجمت بمقطع فيديو المتابعين الذين ينشرون صور ومقاطع فيديو عن القصف والجرحى والشهداء ونعتتهم بـ”المتباكين”.

قالت كرزون: “قضية فلسطين ما بدها ناس مؤثرين يأثروا عليكم لحتى تحكوا أو تنزلوا عن فلسطين..المُؤثر هو الفلسطيني الي اتدمر بيتوا..المُؤثر هو اللي بعاني من سنين، مش شي جديد اللي صار بـ فلسطين مش كنت نايمة وصحيت وصار اللي صار بـ فلسطين … ليه بدنا نعمل شوشرة على السوشيال ميديا…حب فلسطين هو اني أنزل مية بوست وصُورة وأبكي قدام الكاميرا عشان تزقفو لي”.

وقالت شقيقتها الفنانة ديانا كرزون: “انا ليه انزل مليون ستوري وبوست واطلع ابكي متل كتير عالم هاد تمثيل اسمه، بعدين احنا شو عاملينلكم لحتى تفوتوا تسبونا كمؤثرين وتحكوا يلعن ابوكم وكلاب الله اكبر هو نحنا اذيناكم ونزلنا عليكم الصواريخ ودمرنا البيوت”.

YouTube video

التصريحات التي أدلت بها زين كرزون أثارت موجة واسعة من الجدل وأدت الى غضب الجمهور، الأمر الذي دفعهم لاصدار حملات لمقاطعتها وإلغاء الفلو عنها عبر جميع صفحاتها على مواقع السوشل ميديا.

img

بعد الهجوم اللاذع الذي تعرضت له زين، خرجت عن صمتها، دون الخوض بأي تفاصيل، وأكدت أنها تعرضت للظلم ووكلت أمرها لله تعالى، ولفتت إلى أن الهجوم والانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها تدل على شهرتها الواسعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى