زينب غريب تزور شريف دسوقي بالمستشفى

قامت الفنانة زينب غريب بزيارة الفنان شريف دسوقي في مستشفى دار الشفاء، حيث تم نقله اليها لاستكمال العلاج بعد خضوعه لعملية جراحية أدت الى بتر ساقه، وذلك من أجل الاطمئنان على وضعه الصحي.

نشرت زينب صورة لها برفقة دسوقي عبر حسابها الشخصي على منصة إنستجرام وعلقت عليها قائلة: “كنت رايحة له وقبل ما أدخل كنت متوترة شوية، ولما شفت الأستاذ شريف كل توتري راح قصاد روحه المبهرة اللي تشرح القلب ومثابرته وإيمانه”.

وأضافت: “أنا ممتنة ليك يا أستاذ شريف، وبتعلم من إرادتك وقوتك وروحك.. اشتغلت معاك عمل (بـ 100 وش ) وكل أملي إني أشتغل معاك تاني وتالت وعاشر”.

وتابعت: “تقوم لنا بالسلامة بسرعة وترجع تاني تضيف للسينما والدراما بموهبتك اللي متتعوضش”.

خضع النجم شريف الدسوقي الى عملية بتر في ساقه اليسرى وذلك بعد إصابته في تصوير أحد الأفلام في قدمه، والتي أدت إلى حدوث مضاعفات خطيرة بسبب مرض السكر.

من الناحية الفنية أخرج شريف دسوقي مجموعة من المسرحيات من اهمها مسرحية “ليس إلا” التي قدمها مع فرقة “براح”، وحقق نجاح كبير في موسم رمضان لعام 2020 من خلال تقمصه شخصية “سبعبع” في مسلسل “بـ100 وش” بطولة نيللي كريم وآسر ياسين.

آخر أعمال الفنان شريف الدسوقي فيلم “وقفة رجالة” بطولة ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، ومحمد سلام، تأليف هيثم دبور، إخراج أحمد الجندي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى