الثقافة والفن

رابط التسجيل لزيارة معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022

رابط وطريقة التسجيل لزيارة معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022 من خلال موقع المعرض sibf.com الالكتروني وجدول المعرض واهم فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022 وهذا ما سنتعرف عليه من خلال مقالتنا على موقع جمال المرأة، بعد أن أطلقت إدارة المعرض رابطًا إلكترونيًا لحجز موعد زيارة المعرض إلكترونيًا.

 

 

موعد معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022

من المقرر أن تبدأ فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022 من الثلاثاء 2 نوفمبر إلى الأحد 13 نوفمبر 2022 أما توقيت عمل المعرض، فمن المقرر أن تبدء ساعات العمل بداية من الساعة 10:00 حتي الساعة 22:00 طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة فتبدء من الساعة 16:00 وحتي الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات.

تتعدد فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022 وتتنوع منها الفعاليات الثقافية وأنشطة الأطفال وأنشطة ركن الطهي ومحطة للتواصل الاجتماعي وركن لتوقيع الكتاب، كما سيتم تقديم مسرحيات خلال أيام المعرض منها مسرحية لطارق شقة العلي في لندن و Toy Story.

 

زيارة معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022

خطوات التسجيل الإلكتروني لحضور فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022 من الأمور السهلة التي لا يعرفها الكثيرون، لذلك قمنا بشرح هذه الخطوات بطريقة مبسطة وسهلة، وتتم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الإنتقال الي موقع معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022 من هناااا.
  • النقر علي التسجيل لزيارة المعرض.
  • تحديد مكان الإقامة.
  • ادخال كل من الأسم الأول والأسم الأخير.
  • ادخال البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.
  • تحديد اليوم المناسب لزيارة المعرض.
  • ادراج عدد الزوار.
  • النقر علي زر التأكيد.

 

رابط التسجيل لزيارة معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022

يتم التسجيل الإلكتروني لزيارة معرض الشارقة الدولي للكتاب 2022 أون لاين، بالإنتقال الي رابط التسجيل من هناااا.

من خلال نشر رابط الموقع الإلكتروني لمعرض الشارقة الدولي للكتاب 2022، والذي يتم من خلاله تحديد موعد لزيارة المعرض عبر الإنترنت، ننتهي من هذه المقالة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى