شاهد.. ريهام سعيد بأحدث جلسة تصوير جديدة مع ابنتها

حرصت ريهام سعيد على تدشين بدايتها الجديدة كممثلة بعد تقاعدها الأخير من العمل الإعلامي، بالتقاط جلسة تصوير مع ابنتها، عندما ظهرت الأخيرة لأول مرة، وبررت ريهام قرارها بان ابنتها كانت أكثر المتضررين من عمل والدتها، وتعرضت للكثير من الضغوط.

ريهام سعيد

وسبقت ريهام الكشف عن جلسة التصوير الجديدة بمقطع فيديو ظهرت فيه مع ابنتها عبر حسابها بموقع فيسبوك، وعلقت عليه قائلة: هابتدي حياتي المهنية الجديدة بصور مع بنتي يمكن علشان حته مني يمكن هي تعبي وجهدي وأملي في المستقبل.

أضافت: آسفه على كل لحظه الناس سببتلكوا الم فيها بسبب شغلي، الي جاي احلي اوعدكوا يوسف و أمينة و طارق بحبكوا.

وبعدها نشرت الصورة الأولى المستوحاة من عروض الأزياء العالمية وعلقت عليها قائلة: كل يوم شمس جديدة وبداية جديدة، وتوقفت التعليقات أمام خلو الصورة من أي تعبير عن التفاؤل أو الفرح بالبداية الجديدة، حيث ظهرت ريهام وابنتها بملامح جادة.

ورفضت ريهام وضع تعليق على الصورة الثانية، مطالبة متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بوضع التعليق المناسب، وقالت: كل واحد يكتب العنوان اللي شايفه، وقال أحد متابعيها: طيب ليه مكشرين .. فين الضحكة الحلوة .. لازم لما تتصوروا و تنشروا الصورة تدوا للناس امل و سعادة مش حزن و اكتئاب .. بجد شكلك الاول افضل بكثير .. بس بكرة نتعود على الشكل الجديد .. مافيش احسن من الطبيعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى