ريم عبدالله تتزين بعقد ذهبي طويل يصل الى قدمها

تزينت الفنانة السعودية ريم عبد الله بقلادة ذهبية طويلة للغاية حيث ربطتها حول عنقها ووصلت الى قدمها، كما وأطلت وهي في محل صاغة وسط حالة من الذهول على ملامح وجه بعض العملاء الذين يقفون وراءها.

أصرت ريم عبد الله على نشر صورة لها عبر حسابها في “سناب شات” وهي مزينة بالقلادة الذهبية الفريدة من حيث الحج، وأرفقت بها تعليقًا ساخرًا قائلة:”شريتوا ذهب.. ولا لأ”.

img

ونشرت صفحات المشاهير المهتمين عبر “إنستجرام” صور ريم بهذه الإطلالة وسط سخرية من المتابعين بسبب شكل العقد وكبر حجمه، كما وصفه البعض بالمبالغة.

جاء في التعليقات:” تذكزت الناقة لما يحطون عليها ذهب مادري ليش”، ” امنيتي اصيرر موودل او شخصيهه مشهورهه ، بسس ماححد يتابعنيي ولا فيهه اححد يدعمنيي .. ليش ..!؟”، ” والله لو أموت مالبسته بهذا الطول خير”، ” من برة ذهب ومن جوة فالصو”، ” الذهب من زينة المرأة وليس للتشويه”.

لم يكن هذا الظهور الأول لريم عبد الله وهي تتزين بالذهب فقد نشرت مقطع فيديو قبل بضعة أشهر وهي تتزين بقلادة ذهبية ضخمة، لكنها مختلفة تمامًا في الشكل والتصميم.

ووثقت الفنانة ريم عبد الله أنها كانت ترتدي زيًا ذهبيًا غطى جسدها بالكامل، ووردت أنباء حينها أن الطقم كان بقيمة 1.4 مليون ريال، استعدادًا لحدث لم يتم الكشف عنه وقتها.

وقالت ريم عبدالله في مقطع الفيديو: “جاية آخد الرشرش إن شاء الله سعره يناسبني”، ثم ارتدت طقم ذهب آخر يسمى “هامة”، وعلقّت بقولها: “ترا ما أشوفكم زين الذهب مغطيني وش رايكم هذي هامة الذهب مغطيني ستايل جديد”.

وأضافت: “شوفوا يا جماعة بوريكم شي الحين بس قولوا ما شاء الله أنا لبسته لإنه عجبني تمشي العالم كلها تناظر فيك من كتر ما هو فيك.. إلبسي هذا”، ثم عرضت الطقم الذي ارتدته.

واتضح أنها اشترت طقمًا آخر لتغطية العنق بالكامل مع بعض “الجنيهات” الذهبية التي تتخللها وقالت “للأمانة أنا جاية أشوف أطقم فهذا عجبني حسيته كده غريب.. جنيهات شكله مرة حلو عندي شغلة كده فمحتاجة فيها ذهب”.

كما كشفت السعودية عن السعر الحقيقي للطقم و قالت ريم عبر تغريدتها على “تويتر”: ” #ريم_عبدالله.. رعد الشمال.. الوزن 4.200 k ، السعر 1.400000″

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى