الثقافة والفن

ريم بارودي تكشف عن انهاء خلافها مع سمية الخشاب

بعد عامين من الخلاف، قامت النجمة المصرية ريم البارودي بالاعلان عن انتهاء الخلاف الحاصل بينها وبين صديقتها النجمة سمية الخشاب، حيث نشب الخلاف بينهما بسبب النجم احمد سعد الذي ارتبط بريم البارودي ثم انفصل عنها وتزوج سمية الخشاب .

صرحت ريم في برنامج “theinsiderar” الذي يبث على تلفزيون “دبي”، أنه تم انتهاء الخلاف بينها و بين سمية من خلال مكالمة هاتفية مع ماكيير مشترك بينهما.

وتابعت : “هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو اداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا”.

كشفت الخشاب في برنامج “التاسعة”، عن تلقيها مكالمة هاتفية من الفنانة ريم البارودي قدّمت لها من خلالها التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

صرحت البارودي سابقا عن علاقتها بـ سمية الخشاب حيث قالت: “أنا كنت زعلانة من سمية بعد زواجها من أحمد سعد لحد ما طلعت واكدت كلامي في حاجات وبعدين صعبت علي وانا دقت المهزلة دي كنت فيها كثير بس الحمدالله طلعت من دون خسائر بس هي تأذت”.

في الايام الماضية اشتعلت مواقع السوشل ميديا بتصريحات سمية الخشاب وريم البارودي التي تبادل فيها الثنائي تصريحات وكلمات مسيئة.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى