اللاعب رياض محرز بروب الحمام مع خطيبته الجديدة.. وطليقته البريطانية تهاجمه!

نشرت عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد صورة جديدة لها مع اللاعب الجزائري رياض محرز ، بعد أيام من إعلان خطوبتهما ، ظهرت فيهما مرتدية رداء الحمام.

وظهر تايلور في الصورة  وهي تحتضن خطيبها وعلقت عليها كاتبة: “للابد”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by TAYLOR WARD (@taylorwardx)

وكانت تايلور وارد قد أعلنت رسميًا ، عبر حسابها على إنستغرام ، خبر خطوبتها على “محارب الصحراء” ، وذلك عندما نشرت صورة لها مع خطيبها محرز ، في جزيرة ميكونوس اليونانية ، حيث قضى الثنائي عطلتهما هناك.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by TAYLOR WARD (@taylorwardx)

وأرفقت وارد الصور بعبارة: “ليس هناك من أريد العيش معه غيرك، أتمنى عمرا مديدا لنا”، قبل أن تضيف: “لا أطيق الانتظار لنكبر سويًّا، بالمناسبة قلت نعم”.

الخاتم الذي قدمه رياض محرز لخطيبته أثار ضجة على مواقع التواصل ، بسبب تسريبات الصحافة الإنجليزية عن سعره الحقيقي.

وكشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية ، أن سعر الخاتم الذي قدمه محرز لتايلور بمناسبة خطوبتهما الرسمية ، تجاوز نصف مليون دولار.

زوجة رياض محرز السابقة تهاجمه

يبدو أن خبر خطوبة رياض محرز استفز زوجته السابقة ، عارضة الأزياء البريطانية الهندية المولد ريتا جوهال ، التي كتبت:“عيد أب سعيد لجميع الآباء الحقيقيين وليس لفخركم العربي الذي لا يسأل حتى عن أبنائه”.

في غضون ذلك ، نشرت ريتا جوهال مقاطع فيديو على حسابها على Instagram ، كشفت فيه أنها دخلت في علاقة رومانسية جديدة مع منتج موسيقي.

وتضمن مقطع الفيديو الأول، تفاصيل صديقها الجديد، فوميز ذو إنارجي أحد مغنيي ومنتجي الأغنية الشهيرة “الراب” في بريطانيا، وهو ينزل من أعلى الدرج، عبارة: “فوميز ذو إنارجي أجنحتي”.

ظهرت جوهال وهو تسير مع الموسيقار المعروف باسم Fommies The Energetic في أحد شوارع إنجلترا كما رافقته إلى الأستوديو الذي ينتج فيه الموسيقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى