رونالدو يفتتح فندقه الثالث في مدريد

افتتح النجم العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بطل يوفنتوس الإيطالي، الاثنين، فندقه الثالث في سلسلة “CR7″، والأول خارج دولة البرتغال، وسط العاصمة الإسبانية مدريد.

ونشرت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، عبر حسابها الشخصي في “إنستجرام”، صورة من افتتاح فندق صديقتها رونالدو “Pestana CR7 Gran Vía Madrid” الواقع في “غران فيا” الأشهر بالعاصمة الإسبانية.

وأعلن رونالدو قبل أيام عن بدء العد التنازلي لافتتاح فندقه في مدريد الأول خارج البرتغالي، ونشر عدة صور له عبر حسابه الشخص في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

جورجينا تنشر صورة لافتتاح فندق رونالدو في قلب مدريد

وكانت جورجينا قد هنأت النجم البرتغالي بافتتاح فندق “الأحلام” وسط العاصمة مدريد، حيث نشرت صورة لها من سطح الفندق، وعلقت عليها قائلة: “تهانينا كريستيانو على افتتاح فندق الأحلام هذا في قلب مدريد.. ما زلت أشعر بالدهشة مما تصنعه، بجهد كبير وشجاعة. أدعوك لاكتشاف هذه المساحة التي ستثيرك وتجعلك تحلم”.

يقع فندق  Pestana CR7 Gran Vía Madrid في مبنى مكتبة تاريخية تم بناؤه عام 1923 في وسط مدريد. يتكون من 168 غرفة و 10 طوابق ، اثنان منها تحتلهما البارات والمطاعم والمسبح.

هذا هو الفندق الثالث لكريستيانو رونالدو في سلسلة فنادق “بيستانا سي آر 7” ، بعد لشبونة وفونشال، عاصمة جزيرة ماديرا البرتغالية، مهد البرتغاليين.

يعتزم كريستيانو رونالدو، 36 عامًا، فتح فروع أخرى لسلسلة فنادق كريستيانو في نيويورك ومراكش والمغرب ومانشستر وباريس، العاصمة الفرنسية.

وأوضحت تقارير صحفية أن رونالدو يقدم خصمًا بنسبة 41٪ للزوار الراغبين في الإقامة في فندقه الجديد بالعاصمة مدريد، حيث يبدأ سعر الغرفة من 80 يورو في الليلة.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى