بتنورة قصيرة روجينا تخطف أنظار متابعينها

قامت الفنانة المصرية روجينا بمشاركة المتابعين والمعجبين بمجموعة صور جديدة، ظهرت فيها وقد اختفت آثار الجروح التي على وجهها، حيث أجرت 7 غرز تجميلية في وجهها منذ أيام، نتيجة اصابتها أثناء تصوير مسلسل “بنت السلطان”.

كانت روجينا ترتدي فستان قصير بلون ذهبي، ومكياج هادئ جدا لا تشوبه أي شوائب، الأمر الذي أوقع العديد من المتابعين في حيرة وجعلهم يتسائلون عن الجروح التي كانت في وجهها: “هل التأم أم أنه مجرد فلتر للصورة لمنع أي شوائب”، وقال متابع اخر: “ما شاء الله تصغرين ووشك جميل، أين جرح وجهك الذي تحدثت عنه من قبل، فين جرح وجهك حقيقي ولا خضعتي لعملية تجميل؟”. “الجروح اختفت فجأة”.

وما زالت الانتقادات تتوالى على روجينا من بينهم:” ليه كده ياروچينا على فكره فى لبس كتير اقيم وارقي من ده وهيليق عليكى ومش هيخليكي تنزلى من نظرنا وفي رمضان كمان”.

طمأنت روجينا متابعينها عن حالتها الصحية بعد الاصابة قائلة “الحمدلله قدر الله وماشاء فعل بشكر كل زميلى اللى اتطمنوا عليا بشكر، صابرين أختى الأصيلة اللى سابت تصورها وجاءت لي المستشفى”.

وأضافت: “بشكر كل الفانز اللى كانوا قلقانين عليا بشكر كل زميلى فى التصوير على خوفهم عليا واسفة لكل الناس اللى كلمتنى ومعرفتش ارد عليهم”، مستكملة: “شكرا عائلتى الصغيرة اللى جنبى دايما وعائلتى الفنية الكبيرةشكرا على كل الحب دا”.

كشف النجم المصري حسن أبو الروس سابقا كواليس إصابة الفنانة روجينا، وقال: “إنها وأثناء تصوير مسلسلها تعرضت لجرح عميق في وجهها، وعند نقلها للمستشفى تقرر إجراء 7 غرز تجميلية لوجهها”، واوضح أنها غادرت المستشفى وتابعت جلسة التصوير.

img

أما عن مؤلف  مسلسل بنت السلطان فأنه قال: “المشهد كان يتضمن ضرب باسم سمرة لروجينا ضمن أحداث إحدى الحلقات التي يتم تصويرها حاليا وما حدث أنه من قوة الضرب سقطت روجينا على الجانب الآخر من الكنبة وأصيبت بوجهها وعلى الفور تم نقلها إلى المستشفى وأخذت 7 غرز”.

وأضاف: “لكنها شجاعة وعادت من المستشفى إلى التصوير مرة أخرى وسوف يتم إعادة تصوير المشهد وبالطبع سيحاول فريق العمل إخفاء الجروح من خلال المكياج وطريقة التصوير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى