روتردام منطقة سياحية جذابة لعشاق الثقافة

هل تخطط لرحلة إلى روتردام في المستقبل القريب؟

لا تنس زيارة المعالم الثقافية الرئيسية للمدينة لاكتشاف أفضل المتاحف وأماكن الطهي والمعالم السياحية.

روتردام
روتردام تزخر بالأماكن السياحية الجذابة 

منازل المكعبات

منازل المكعب
لقطة لمنازل المكعبات

تم تصميم هذه المباني السكنية المميزة لتشبه الغابة، حيث تمثل كل وحدة شجرة فريدة من نوعها. على الرغم من أن معظم هذه المنازل لا تزال مسكونة، فمن الممكن العيش داخل جدرانها المنحدرة من خلال زيارة متحف في الموقع يسمى Kijk-Kubus.

ماركثال

ماركثال
لقطة لقاعة السوق الحديثة

تم افتتاح السوق الداخلي الحديث في روتردام في عام 2014 وأصبح منذ ذلك الحين جزءًا مميزًا من المشهد الحضري للمدينة. يتميز سقف القاعة بعمل فني ضخم يسمى “قرن الوفرة” ويتميز التصميم الداخلي بالعشرات من الأكشاك والمحلات التجارية.

كونستال

على عكس معظم المتاحف الفنية، تقدم Kunsthal فقط معارض مؤقتة ولا تحتوي على مجموعة دائمة. وهذا يعني أن محتواه يتطور باستمرار ويسمح للمتحف بالتركيز على أحدث الأعمال الفنية أو ابتكارها أو الاستخفاف بها.

ديلفشافين

ظلت هذه المنطقة التاريخية الساحرة سالمة خلال الحرب العالمية الثانية وهي موطن لأكبر تجمع لمباني ما قبل القرن العشرين في روتردام. من المدهش بشكل خاص ترسانات بناء السفن في المنطقة وما زالت تحتوي على العديد من المباني التي تعود إلى القرن السابع عشر.

متحف هولندا للتصوير الفوتوغرافي

تتضمن المجموعة الدائمة للمتحف الهولندي للتصوير الفوتوغرافي العديد من المسلسلات والصور الفوتوغرافية المهمة التي أنشأها مصورون مشهورون مثل Ed van der Elsken و Henri Cartier-Bresson و Viviane Sassen. كما ينظم المتحف معارض مؤقتة على مدار العام.

جسر ايراسموس

يربط هذا الجسر المعلق الرائع الضفاف الشمالية والجنوبية لنهر الميز بوسط مدينة روتردام. وهو جسر متحرك مدعوم بكابلات تفتح وتغلق للسماح للسفن بالعبور.

قاعة السوق

إنها واحدة من أكثر نقاط التجمع شعبية في روتردام وهي عبارة عن مجمع مكاتب ضخم تم افتتاحه في عام 2014. قاعة الطعام مغطاة بجداريات أكبر من العمر من الخضار والأسماك وغيرها من المنتجات، للاحتفال بحقيقة أن السوق نفسه هو مشهد من الأطعمة الطازجة والمجهزة.

ستجد هنا منافذ للوجبات السريعة بجميع أنواعها، بالإضافة إلى مطاعم راقية تقدم كل شيء من المأكولات الهولندية التقليدية ومأكولات البلقان إلى التاباس الإسبانية والأطباق الإندونيسية الغريبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى